حلت الفنانة مي عمر، ضيفة بـ برنامج «بيت السعد»، للنجمين عمرو وأحمد سعد، الذي يذاع عبر شاشة MBC 1، كاشفة عن رأيها في خيانة الزوج لزوجته، كما تحدثت عن كواليس شخصيتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو.

رأي مي عمر في خيانة الزوج لزوجته

ردت مي عمر، على سؤال أحمد سعد، عن: ماذا يجب أن تفعل الزوجة عندما تتعرض للخيانة؟ قائلة: «الست اللي جوزها يخونها تطلق طبعًا، لأن في وجهة نظري، اللي بيخون مرة هيخون كتير، صعب جدًا حد يخون مرة واحدة، ولما الرجل بيخون بيكون في فجوة وكسر كبير صعب تصليحه».

وتابعت: «وهتفضل طول الوقت مجروحة منه وشاكة فيه، والاتنين دول مع بعض هيخلوا الحياة صعبة جدًا، ممكن جدا يحاولوا يتجاوزوا الموضوع بس أعتقد إنه صعب».

كواليس شخصية مي عمر في نعمة الأفوكاتو

كما تحدثت مي عمر، عن كيفية اختيار ملابسها في أعمالها، قائلة: «عندما اختار ملابس أدواري يبقى على حسب الشخصية، في (لؤلؤ) كانت بتلبس شيك لأن الشخصية طالعة مطربة مشهورة في الوطن العربي، وطبيعي تلبس لبس حلو جدا، وهي فقيرة، كانت بتلبس لبس مناسب للطبقة اللي هي منها، في الآخر أنت بتلبس للشخصية اللي انت بتعملها، أنا في (نعمة الأفوكاتو)، كانت الفكرة المقدمة في البداية عن سيدة تتعرض للخيانة الزوجية ويحاولا قتلها، ولكنها تعيش».

وقالت عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو: «أنا كان نفسي أعمل حاجة مختلفة، لأن اللبس والأزياء الزيادة قدمتها كتير في حياتي، أنا عايزة أعمل حاجة جديدة، عايزة ابقى مش أنا، مش عايزة أعمل واحدة شبه مي أو لؤلؤ، اقترحت على محمد سامي أن تكون شخصية نعمة الأفوكاتو شعبية، قلت له نفسي تبقى بتربونة وبتلبس لبس بسيط، قال لي ماشي بس أنا مش عايز مكياج خالص».

مي عمر تعترف لزوجها بارتكابها حادثة

واعترفت مي عمر، خلال الحلقة، لزوجها محمد سامي مخرج البرنامج على الهواء مباشرة، وهو اصطدامها بسيارته، قائلة: «محمد ميعرفش المعلومة دي ولسه هيسمعها دلوقتي، أنا كنت بركن عربيتي أول امبارح من يومين، وعربية محمد كانت راكنة ورايا خبط عربيته، يعني ريحت سنة عليها».

وتابعت: «أنا بعمل حوادث عربيات كتيرة عندي حادثة بعملها كتير هي نفس الحادثة بكررها، وهي إني بسرح وأنا بسوق وأخبط في اللي قدامي، وبعمل حوادث وأنا بركن العربية».

اقرأ أيضاًأحمد سعد يطرح «هتجنن» بالتعاون مع مي عمر «فيديو»

في رمضان 2025.. مي عمر راقصة تحت إخراج زوجها محمد سامي

بيرقص مع مي عمر.. رد فعل غريب من محمد سامي بعد استدعاء النيابة له (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مي عمر جديد مي عمر نعمة الأفوکاتو محمد سامی

إقرأ أيضاً:

لاعب النصر السابق: سامي الجابر ليس أسطورة

ماجد محمد

أثار لاعب النصر السابق حسن الراهب جدلًا واسعًا بتصريحاته عن أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر، حيث أكد أنه لا يعتبر الجابر أسطورة كما يُطلق عليه البعض

‎وقال حسن الراهب: “أنا أعتقد أن ماجد عبد الله هو أعظم أسطورة في تاريخ كرة القدم السعودية، هو الأول .. هو الأفضل، لكن سامي الجابر لاعب كبير وليس أسطورة”.

‎وأضاف : “ماجد عبد الله هو الأول، ثم يوسف الثنيان ومحمد نور وفهد الهريفي، محمد نور مثلا تحكم عليه إنجازاته”.

‎وتابع : “سامي الجابر لاعب كبير حقق الكثير من الإنجازات الكروية، لكنه ليس أسطورة، أنظر إلى إنجازات محمد نور، الجابر هو لاعب كبير فقط، لكن برأيي ليس أسطورة، أسطورة نادي الهلال هو يوسف الثنيان، هو واحد من أساطير النادي”.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات المشاهير عن تأثير الطلاق في طفولتهم (تقرير)
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • "كنت هبقى ست منحرفة"| أسئلة محرجة من أبلة فاهيتا لـ عمرو وأحمد سعد والإجابة صادمة.. فيديو
  • "المرأة تدفع لطليقها".. تصريحات وزيرعربي تثير جدلًا واسعًا حول مسؤولية النفقة بعد الطلاق
  • أحمد سعد: ضيعت عمري كله على الستات 
  • عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • أبلة فاهيتا ضيفة برنامج «بيت السعد».. غدا
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • لاعب النصر السابق: سامي الجابر ليس أسطورة