بوابة الوفد:
2024-09-13@07:35:03 GMT

قرار جديد بشأن اتهام مالك محل بدهس سائق

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، قرارًا بتجديد حبس مالك محل متهم بدهس سائق، ما أسفر عن مصرعه بمنطقة النزهة 15 يوما على ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال جثمان (سائق - مقيم بمحافظة قنا) وبها إصابات "كسور متفرقة بالجسم" وبالفحص تبين أنه حال عبور المتوفى الطريق بدائرة القسم اصطدمت به سيارة مجهولة "لاذ قائدها بالفرار بها"، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

 

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل هروبه خشية تعدى الأهالي عليه.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنح النزهة حبس التحقيق شرطة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة الفنان أحمد مالك، عن البوسترات المنفردة للعمل، والمقرر بدء عرضه في 3 من أكتوبر المقبل.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب
أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب

وفي وقت سابق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريباً على شاهد».

3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد

«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

بعد انتهاء تصويره.. قصة وأبطال مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • مرغم: مدرسة الإمام مالك التابعة لدار الإفتاء أحد حصوننا التي عادت للإشراق
  • العبدلي: الجهات الخارجية لم تكن متجاوبة مع الانخراط في عمليات الإعمار التي تشهدها مدينة درنة
  • القبض على سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • ضبط المتهم بدهس قطة بقدميه والتسبب فى نفوقها بالمعادى
  • 15سبتمبر.. استئناف سائق أوبر المتهم بخطف فتاة مدينة نصر
  • قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك
  • قوات دفاع شبوة تضبط شخصين حاولا تهريب أسلحة ومادة الشبو والحشيش إلى مدينة عتق
  • عقوبة قاسية تنتظر مالك محل بقالة قتل كلابا ضالة بالسم فى مدينة نصر
  • وردنا من صنعاء.. بيان هام للمجلس السياسي بشأن المجزرة الوحشية التي اسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى
  • ‏حماس: اتهام جون كيربي للحركة بأنها غيّرت بعض شروطها بشأن وقف إطلاق النار لا أساس له من الصحة