صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@07:39:48 GMT

أمنية تُحقّق حلم طفل بزيارة برج خليفة

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

حققت مؤسسة "تحقيق أمنية"، بالتعاون مع مجموعة إعمار، أمنية الطفل حميد (7 سنوات)، بزيارة برج خليفة في دبي مع أفراد عائلته، وقدّمت له تجربة خاصة كجزء من رسالتها لإدخال الفرح والأمل في قلوب الأطفال الذين يواجهون تحدّيات صحية خطيرة.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" إن هذه اللحظات لا تجلب السعادة للأطفال فحسب، بل تُقدّم لهم ولعائلاتهم دعماً نفسياً مُهمّاً خلال الأوقات الصعبة، معربا عن الشكر والتقدير إلى القائمين على مجموعة "إعمار" وبرج خليفة لمُسارعتهم في تلبية أمنية الطفل حميد وتقديم 8 تذاكر له مع عائلته.

وأضاف أن مؤسسة "تحقيق أمنية" تُحقّق سنوياً المئات من الأمنيات لأطفال مُصابين بأمراض خطيرة ومُزمنة، ما يعكس الروح المجتمعية القوية والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية في دولة الإمارات.

أخبار ذات صلة «تنمية الموارد البشرية الإماراتية» في دبي يدعم التوطين في قطاع التعليم الخاص «ويتيكس» يجمع كبريات شركات المدن المستدامة

وبدأت جولة حميد مع عائلته باستقبال حافل من طاقم عمل "إعمار" وفريق مؤسسة "تحقيق أمنية" في صالة استقبال برج خليفة في "دبي مول"؛ إذ كان الطفل وأفراد أسرته متحمسين للغاية لهذه الجولة مروراً بمتجر الهدايا التذكارية.

وتجوّل الجميع في أروقة برج خليفة التي تحفل بالكثير من الصور التي تروي حكاية بناء البرج، وصور جميع الاستشاريين والمهندسين الرئيسيين الذين بذلوا جهودا كبيرة لإتمام هذا البناء المهيب، وحرص حميد على التقاط صور متنوّعة مع أفراد عائلته لهذه القصص التي تحمل تاريخاً رائعاً.

وعند وصولهم إلى منصة البرج في الطابقين 124 و125، سارع حميد إلى التقاط أكثر من 100 صورة من الصور البانورامية التي تظهر دبي وأفقها الخلاب من جميع الزوايا.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تحقيق أمنية برج خليفة تحقيق الحلم دبي تحقیق أمنیة برج خلیفة

إقرأ أيضاً:

شرطة سيدي خليفة يحبط محاولة مهاجرين غير شرعيين على متن قارب للهجرة إلى أوروبا

الوطن| رصد

أحبط مركز شرطة سيدي خليفة التابع لمديرية أمن بنغازي، محاولة هروب مهاجرين غير شرعيين على متن قارب للهجرة إلى أوروبا عبر شواطئ منطقة سيدي خليفة.

ويذكر أنه أثناء مرور الدوريات التابعة للمركز، لمراقبة الشواطئ الواقعة بدائرة اختصاصه، شاهدوا مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية البنقلاديشية على متن مركب وبصدد الهجرة عبر البحر إلى أوروبا، وتم اللحاق بهم وضبطهم وهم من الجنسية البنقلاديشية.

ويشار إلى أنه ضبط بحوزتهم عدد من جالونات وقود البنزين، وتم الإنتقال بهم إلى المركز وتم إحالتهم إلى جهات الإختصاص تمهيداً لترحيلهم نهائياً إلى بلادهم.

الوسوم#الهجرة غير الشرعية ضبط مهاجرين ليبيا مديرية أمن بنغازي

مقالات مشابهة

  • شرطة سيدي خليفة يحبط محاولة مهاجرين غير شرعيين على متن قارب للهجرة إلى أوروبا
  • بزيارة بزشكيان.. طهران تطمح لزيادة التبادل التجاري لـ50 مليارا مع بغداد
  • بزيارة بزشكيان.. طهران تطمح لزيادة التبادل التجاري لـ50 مليارا مع بغداد - عاجل
  • عمار بن حميد: محمد بن راشد وُلد قائداً
  • فائق بلقية يصبح أغنى لاعب كرة قدم
  • "خليفة التربوية" تدشن برنامج ورش التميز التطبيقي
  • “أمنية”: تحقيق أمنيات 142 طفلاً مريضاً في مصر إنجاز تعاوني مُتميّز
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   
  • تأجيل محاكمة 7 متهمين لاتهامهم بقتل سائق لخلافات مع عائلته بالقليوبية
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لجراجات الانقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ