أشعل موظف بوزارة الصحة النار في نفسه داخل مجمع المصالح الحكومية بالجيزة، اعتراضا على قرار نقله إلى إدارة أخرى، وتم تحرير محضربالواقعة.

تلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا مفاده قيام موظف يدعى “عماد م م”، 30 سنة، مراقب صحي بإدارة الطب الوقائي، بإشعال النار في نفسه داخل مجمع المصالح الحكومية، مما تسبب في إصابته بحروق ونقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وبعمل التحريات، تبين صدور قرار بنقله الى مكان آخر ، فذهب إلى مكان عمله صباح اليوم الأحد بإدارة الطب الوقائي بمجمع المصالح الحكومية بالطابق السادس وسكب على جسده مادة مساعدة على الاشتعال وأشعل النار في نفسه، ونجح الموظفون الموجودين في إنقاذه، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

ويقوم رجال المباحث، بعمل التحريات وسؤال شهود وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

ضبط شخصين انتحلا صفة رجال شرطة بالجيزة

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من (صحفيان بإحدى الصحف) بأنهما حال تواجدهما بمقر الجريدة محل عملهما بدائرة القسم .. فوجئا بحضور شخصين إدعيا أنهما من رجال الشرطة، وطلبا التقابل مع أحدهما لحذف تحقيقات صحفية نشرتها الجريدة حول أكاديمية "غير مرخصة" للصحافة والإعلان وتحذير الطلاب من الإلتحاق بها فـى إطار سلسلة تحقيقات بالجريدة عن الكيانات التعليمية الوهمية، ولدى مطالبتهما بإظهار تحقيق الشخصية الخاص بهما إنصرفا من المكان.

بالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبا الواقعة (محاضر بالأكاديمية المشار إليها ، وصديقه)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد الضغط على الـمُبلغان لحذف التحقيقات الصحفية المشار إليها من الموقع الإلكترونى للجريدة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى فحص الموقف القانونى للأكاديمية المشار إليها.

 تفاصيل استغاثة سيدة في الزاوية الحمراء

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر حساب شخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مُتضمناً استغاثة إحدى السيدات لقيام بعض الأشخاص بالتعدى علــى والدها بالضرب بدائرة قسم شرطة الزاويـــة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الزاوية بحدوث مُشادة كلامية بين طرف أول (سائق) - طرف ثان (موظف) بسبب نزاع بينهما حول حيازة شقة بالمنطقة محل البلاغ ملك الطرف الأول، سبق تأجيرها لشقيق الثانى وطرده منها، وحضور الثانى ودلوفه للشقة وقيام كل من نجل شقيقه وشقيق آخر لهما بالتعدى على عم الطرف الأول بالضرب مُحدثان إصابته بكسر بالذراع الأيسر لذات السبب .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقهمـــا وبمواجهتهمــــا أيدا ما سبق .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجمع المصالح الحكومية وزارة الصحة إصابته بحروق مراقب صحي رجال المباحث المصالح الحکومیة

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| شاب يشعل النيران بوالدته.. وسرقة فيلا مدرب منتخب مصر للشباب

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها التفاصيل الكاملة لـ سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب، وسعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي، والتحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

التفاصيل الكاملة لـ سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر عدد من المواقع الإخبارية متضمنا واقعة سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، بمدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

رصدت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن مدرب حراس مرمى، الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكنه بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه عاطل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميل سىء النية مالك مقهى، مقيم بمحافظة الجيزة، أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على المتهم قرار قضائي جديد بشأن حبس الفنان أحمد عبد القوي لحيازته مخدرات بقصد التعاطي

قضت محكمة الاستئناف، بقبول المعارضة المقدمة من الفنان أحمد جلال عبد القوي، على حكم حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة إحراز جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وقررت تخفيف الحكم ليصل إلى الحبس 6 أشهر بدلا من عاما.

وجاء في أمر الإحالة، أن أحمد محمد عبد القوي، في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة، أحرز جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارًا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي، أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن «سرنجة بلاستيكية» تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

أحمد جلال عبد القوي الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد

جريمة الشيخ زايد.. أدلى المتهمين بقتل نجل دبلوماسي سابق - سفير مصر السابق- باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وأقرا بأنهما صعدا إلى سطح عقار جريمة الشيخ زايد، وتمكنا من الدخول إلى شرفة مسكن ضحية الشيخ زايد، ولدى مشاهدتهما الضحية تعديا عليه بصاعق كهربائي وطعناه بسلاح أبيض، ليسقطاه قتيلا.

وجاءت سبب جريمة الشيخ زايد بغرض سرقة الضحية، واستولى المتهمين على متعلقاته وهاتفه المحمول وسيارة ملكه، ثم فرا هاربين وتخلصا من أسلحة جريمة الشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة موظف بإحدى الشركات بالخارج، وبه إصابات عبارة عن طعنات وجروح متفرقه بالجسم) داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده قرر بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج وفى أجازة منذ شهر ويقيم بمفرده.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة بمكان اختبائهما بمحافظة البحيرة، وتبين أنهما طالبان، مقيمان بذات العنوان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه في الشيخ زايد.

كما أقر أحدهما بالتصرف فى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه لـ أحد الأشخاص، أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه"، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية في الشيخ زايد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جثة ـ أرشيفية بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي

سعد الصغير.. انتهى المطرب سعد الصغير، من إجراء تحليل مخدرات للكشف مدى تعاطيه من عدمه، داخل مصلحة الطب الشرعي، وذلك بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي.

وقررت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية، حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة، عقب وصوله من الولايات المتحدة الامريكية صباح الثلاثاء الماضي.

و استمعت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية بالقاهرة، لأقوال المطرب الشعبي «سعد الصغير» عقب التحفظ عليه من قبل قوات الشرطة بمطار القاهرة الدولي، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة.

النيابة العامة، طلبت سماع شهادة مجري التحريات، حيث من شأن جهات التحقيق أن تقرر إخلاء سبيل الفنان أو تصدر قرارا بحبسه، وذلك عقب الانتهاء من سير التحقيقات مع الفنان سعد الصغير في سرايا النيابة.

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد» أنه لم يعلم المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش ايه ده غير أنها سجاير فيب»

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك عقب عودته من أمريكا.

البداية تعود إلى أنه في أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار المطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات، عثر بحوزته على مواد مخدرة ممثلة في سجائر إلكترونية «فيب»

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وأضافت طليقة سعد الصغير في بلاغها أن المارة في الشارع من قاموا باسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

المطرب الشعبي سعد الصغير «قلب أشد قسوة من الحجارة».. التحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية

قررت النيابة العامة حبس عامل، لاتهامه بإشعال النيران بوالدته وآخرين، لرفضها إعطاءه أموالا بالقليوبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله سيدة وزوجة نجلها وجارهما، مصابين بحروق متفرقة بالجسم، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، أفادت زوجة نجل السيدة بحدوث مشادة كلامية بين السيدة ونجلها، شقيق زوجها، عامل، مقيم بذات العنوان، لطلبه مبلغا ماليا من والدته ورفضها ذلك، فتطورت لمشاجرة، قام خلالها بإلقاء مادة سريعة الاشتعال عليها وإشعال النيران بها، مما أدى لإصابتها المشار إليها، وكذا إصابة الآخرين حال تدخلهما لفض المشاجرة، وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًاعرف مشوارك.. تكدسات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي

مقالات مشابهة

  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار
  • بايتاس : المصالح الحكومية والسلطات تدخلت بنجاعة وفعالية منذ الساعات الأولى للفيضانات
  • كشف ملابسات التعدى على شخص ووفاته بأحد مصحات علاج الإدمان "دون ترخيص" فى الجيزة
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • حدث وأنت نائم| شاب يشعل النيران بوالدته.. وسرقة فيلا مدرب منتخب مصر للشباب
  • كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي
  • الداخلية تكشف تفاصيل سرقة مسكن مدرب حراس مرمى بالجيزة
  • بدء تشغيل سوق السيارات بالمنصورة بعد نقله بموقعه الجديد
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص على المحور بالجيزة
  • تحريات لكشف ملابسات سرقة شقة مذيعة بالهرم