يوم تعاقد برشلونة مع النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي الملقب بـ"النمر" كان الحديث عن قدوم نجم جديد سيعيد أمجاد الفريق الكتالوني.

ولكن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما والقادم من أتلتيكو باراناينسي -والذي اختاره تشافي هيرنانديز- بات منبوذا فجأة، بل ويبحث البرسا عن فريق ليضمه أو يعيره له.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إصابة بيلينغهام نجم ريال مدريد نادرةlist 2 of 2لاعبو برشلونة يختارون قائدهم في الموسم الحاليend of list

والوجهة كانت فريق ريال بيتيس من مدينة إشبيلية، التي وصلها روكي أمس السبت تمهيدا لتوقيع عقد إعارة يمتد لعامين، وليس لعام واحد كما هو متعارف عليه، ويتضمن عقده في الفريق الأندلسي بنودا خاصة ستتضح خلال الساعات القادمة.

وروكي الذي كان يتغنى برشلونة بموهبته وانتظره حتى يصبح عمره 18 عاما ويلتحق بالفريق في يناير/كانون الثاني الماضي، دفع 30 مليون يورو و31 أخرى كإضافات للتعاقد معه ثم يرحل عن الفريق بعد 7 أشهر فقط.

وكان برشلونة حقق -أمس السبت- فوزا بشق الأنفس على أتلتيك بلباو 2-1 في الليغا الإسبانية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو

رد الهولندي إيرك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على انتقادات نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو قائلا إن "الضوضاء في الخارج" لا تزعجه أو تؤثر عليه.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن المهاجم البرتغالي الذي لعب لفترة أخرى في الفريق وانتهت بأزمة كبيرة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني عام 2022، بعد أن أدلى بتصريحات تسببت في ضجة كبيرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغlist 2 of 2أرسنال يمدد عقد مدربه أرتيتاend of list

وتضمنت تلك التصريحات انتقادا للمدرب الهولندي تن هاغ ووصفه بـ"السلبي"، وعاد اللاعب البالغ من العمر 39 عاما ليهاجم مدربه السابق، حيث قال إن الفريق بعيد كل البعد عن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك لم يتأثر المدرب الهولندي بتصريحات اللاعب البرتغالي، وأشار إلى أن نجم النصر السعودي نفسه قال في لقائه في حلقة من بودكاست "ريو فرديناند يقدم" إنه سيكون من الصعب على الفريق مواجهة التحديات.

وقال تن هاغ "رونالدو قال إن مانشستر يونايتد لا يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي، لقد قال هذا، إذا قرأت المقال جيدا".

وأضاف "أنه بعيد في السعودية وبعيد عن مانشستر، كل شخص له حق إبداء الرأي، هذا أمر جيد".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو
  • شاهد.. نجل مارسيلو يثير ضجة في أكاديمية ريال مدريد
  • برشلونة المتألق جاهز للثأر والابتعاد بالصدارة عن ريال مدريد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • نجم برشلونة «المراهق» الأكثر خبرة في العالم
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق