يشارك فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، في فعاليات الجلسة الافتتاحية لفعاليات المؤتمر الدولي العام ال 35 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف المصرية المؤتمر الدولي الأول للواعظات تحت عنوان: "دور المرأة في بناء الوعي" والذي يقام برعاية كريمة من فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئاسة الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

يأتي ذلك تأكيدًا على التعاون بين مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وجميع مؤسسات الدولة الوطنية، وبما يعود بالنفع علي الوطن والمواطن في جميع المجالات.

النائب ياسر الهضيبي يطالب بحوافز للمستثمرين في مجال توطين تكنولوجيا تصنيع الرقائق

 

جدير بالذكر أن المؤتمر الدولي العام ال (35) للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية يشارك في فعالياته وزراء الأوقاف والشئون الإسلامية من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعاون مؤسسة الأزهر الشريف الإمام الأكبر أحمد الطيب المجالات

إقرأ أيضاً:

استشارية التعاون تناقش أمن الطاقة وحماية النشء

العُمانية: عقدت الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم بمقر الهيئة بمسقط اجتماعها الرابع من دورتها السابعة والعشرين برئاسة سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، رئيس الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، للدورة الحالية.

وناقش الاجتماع مشروع تقارير اللجان المُكلفة بدراسة الموضوعات الحالية ذات الصلة بأمن الطاقة في منطقة الخليج ضمن البدائل التقنية والمنظومات الجديدة، واستراتيجية لحماية النشء من خطر تعاطي وإدمان المخدرات بدول مجلس التعاون، وسُبل الحفاظ على تنامي الأسواق الناشئة في منطقة الخليج من الآثار السلبية للمتغيُّرات المؤثرة على الاقتصاد العالمي.

واستعرض الاجتماع الموضوعات المقترحة للدورة الثامنة والعشرين، التي سيتمُّ رفعها لمقام المجلس الأعلى لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماع القمة القادمة بدولة الكويت.

مقالات مشابهة

  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي
  • رئيس الأكاديمية العربية يشارك في المؤتمر المصرفي العربي 2024 بالدوحة
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع سفير أذربيجان في القاهرة
  • رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع سفير أذربيجان بالقاهرة
  • جامعة خليفة تنظم ثمان مسابقات وتحديات عالمية خلال مؤتمر آيروس 2024 الدولي
  • استشارية التعاون تناقش أمن الطاقة وحماية النشء
  • رئيس جامعة طنطا يشارك في ختام المسابقة الشبابية "لتعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة"
  • بوريل: علينا أن نطلق مسارا للعمل مع كل الراغبين في إيجاد حل للأزمة في غزة