في لفتة رومانسية مليئة بالمشاعر، قامت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي بتهنئة زوجها بعيد زواجهما التاسع، معبرة عن حبها وامتنانها له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعد رانيا فريد شوقي من النجمات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة في الوسط الفني، ويحرص جمهورها على متابعة أخبارها الشخصية والفنية باستمرار.

 

الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجهاتهنئة رانيا فريد شوقي لزوجها

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي بعيد زواجها التاسع بطريقة خاصة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، مرفقة إياها برسالة مؤثرة تعبر فيها عن مشاعرها العميقة نحوه، وفي رسالتها، أشادت رانيا بدعم زوجها المستمر لها، مشيرة إلى أن هذه السنوات كانت مليئة بالحب والتفاهم والتحديات التي تجاوزاها معًا.

 

كتبت رانيا في تهنئتها: " سنة و انت حبيبي عيد جوازنا ال٩ وعقبال العمر كله يا راجل يا طيب يالي عمري معاك احلي من الشهد المدوب".

 

وتابعت: "شكرًا حبيبي علي كل حاجة و كل مجهود بتبذله من أجلنا كأسرة و ممتنه جداااا لكل حاجة بتعملها لي ربنا يخليك ليا و يديمك نعمه في حياتي ياااارب ".

 

رانيا فريد شوقي وزوجهاردود الفعل

لقيت تهنئة رانيا تفاعلًا كبيرًا من جمهورها، حيث أعرب العديد من المتابعين عن إعجابهم بعلاقتها بزوجها، متمنين لهما السعادة الدائمة، كما تلقت الفنانة العديد من التهاني من زملائها في الوسط الفني، الذين عبروا عن محبتهم ودعمهم لها ولزوجها في هذه المناسبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي الفنانة رانيا فريد شوقي رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية

أعلن نادي الوكرة القطري، اليوم /الأربعاء/، عن إتمام صفقة لاعب خط الوسط الجزائري فريد بولاية.

وأكد النادي القطري -على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" - إتمام الصفقة، قائلا " وصل وصل.. فريد بولاية وكراوي"، ولم يذكر الوكرة أي تفاصيل عن مدة التعاقد مع اللاعب، واكتفى بالإشارة إلى أن اللاعب خاض أول مران له مع الفريق.

الجدير بالذكر، أن فريد بولاية صاحب الـ 31 عاما يملك الخبرة في الدوري القطري، حيث لعب لنادي الغرافة القطري لمدة موسمين منذ 2022 حتى نهاية الموسم الماضي، قدم خلال تلك الفترة أداء جيدا مع الفريق الذي نافس على لقب الدوري القطري.

مقالات مشابهة

  • ضيعت عمري على الستات.. أحمد سعد يتحدث عن علاقاته النسائية
  • تغريم كويتية أكثر من 4 آلاف دولار بسبب “إيموجي مسيء” لزوجها
  • تغريم كويتية أكثر من 4 آلاف دولار بسبب إيموجي مسيء لزوجها
  • أحمد سعد: ضيعت عمري كله على الستات 
  • قيام الليل: السر الخفي لحياة مليئة بالبركة والمعجزات!
  • الوكرة القطري يضم الجزائري فريد بولاية
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”