تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب وإصابة ٢ آخرين في مشاجرة بين عائلتين بسبب معاكسة فتاة في الصف، حيث أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب ذلك، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكانت كشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنه أثناء سير فتاة في الشارع بقرية الاخصاص بالصف تعرضت لمعاكسة من أحد الشباب وتصادف مرور ابن عمها بالمكان فعاتبه على معاكستها ونشبت بينهما مشاجرة.

وأضافت التحريات، أن أحد أفراد عائلة الشاب الذي قام بمعاكسة الفتاة أطلق النار تجاه العائلة الأخرى ما اسفر عن إصابة إبن عم الفتاة ويدعى " مصطفى سليمان" 24 سنة، بطلق ناري و ٢ آخرين تم نقلهم إلى المستشفى إلا أن المجني عليه الأول لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.

تمكنت قوات الأمن بقيادة الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز الصف من ضبط 10 متهمين بحوزة أحدهم السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر قررت جهات التحقيق في عين شمس حبس المتهم بقتل ابنته بعد حفلة تعذيب، لغيابها عن المنزل بمنطقة عين شمس، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاة داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تبلغ من العمر 14 عامًا، ومصابة بآثار تعذيب، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان المطرية بالدقهلية السيطرة على حريق هائل بمصنع ملابس في المنصورة السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة إمبابة إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنيب مصرع شخص سقط من قطار جمصة بالدقهلية الحبس عامين لمحام وآخر لسرقتهما شقة سفير ليبي سابق بالدقي بسبب هاتف محمول.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بأطفيح التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور السيطرة على حريق شقة سكنية بأوسيم دون إصابات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقتل شاب مشاجرة معاكسة فتاة حبس جثة

إقرأ أيضاً:

خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة.

مشاجرة

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين، بسبب خلافات بينهما، على إثرها اعتدى المتهم على الضحية وشقيقه.

مقتل شاب وإصابة شقيقه

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل شاب، وإصابة شقيقه في إمبابة، وكشفت تحريات رجال المباحث أن عامل تم تحديد هويته، وراء ارتكاب الجريمة، نتيجة خلافات بينهم، حيث اعتدى عليهما بسلاح أبيض، وبضبطه اعترف بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب وسرقته بالشرقية
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات زوجية.. حبس المتهمين بقتل زوج شقيقتهم في الهرم
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • مصرع طالبة صدمها قطار أثناء عبورها المزلقان بالمنيا
  • ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه فى إمبابة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين في قصف للاحتلال على شقة سكنية بمخيم البريج وسط غزة
  • شهيدان بينهما فتاة وإصابة 10 آخرين برصاص الاحتلال خلال اقتحامه طولكرم
  • استشهاد فتاة وإصابة 10 آخرين برصاص الاحتلال خلال اقتحامه مدينة طولكرم
  • السيطرة على حريق فى شقة سكنية بمنطقة الفلكى شرق الإسكندرية