موقع 24:
2024-09-13@07:35:41 GMT

تعطل الموقع الإلكتروني لمطار بن غوريون

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

تعطل الموقع الإلكتروني لمطار بن غوريون

تعطل الموقع الالكتروني الخاص بمطار بن غوريون الدولي بإسرائيل، صباح اليوم الأحد، وذلك على ما يبدو بسبب الضغط الزائد من جانب الأشخاص الذين يقومون بالتحقق من رحلاتهم، بحسب ما ذكرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

وكانت هيئة المطارات الإسرائيلية أعلنت في وقت سابق، أنه بعد تقييم الوضع، من المقرر أن يعود مطار بن غوريون إلى نشاطه المعتاد بحلول الساعة السابعة صباحاً، بما يشمل عمليات الإقلاع والهبوط.


وطلبت هيئة المطارات الإسرائيلية من الجمهور متابعة رحلاتهم الجوية على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

هجوم حزب الله يشل شمال #إسرائيل.. ملاجئ وطوارئ واستعدادات https://t.co/hYvB5bsm8f

— 24.ae (@20fourMedia) August 25, 2024

وقالت المتحدث باسم هيئة الطيران المدني الإسرائيلي روي شتاينمتز: "نحن نعمل على تحقيق الاستقرار في مواقيت الرحلات في أسرع وقت ممكن، ونوصي كل المسافرين بالتحقق من ساعة الاقلاع المحدّثة".

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن فجر الأحد، شنّ ضربات جوية واسعة على أهداف لحزب الله في جنوب لبنان لمنعه من تنفيذ "هجوم كبير"، ولاحقاً.. أعلن الحزب إطلاق مسيّرات وأكثر من 320 صاروخ كاتيوشا نحو مواقع عسكرية إسرائيلية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حزب الله حزب الله إسرائيل الهجوم الإيراني على إسرائيل

إقرأ أيضاً:

البنية التحتية لمطار العيون تخضع لعملية تطوير شاملة (صور)

زنقة 20 | علي التومي

اظهرت صور جوية ملتقطة حديثا لجانب من الأشغال التي همت تطوير البنية التحتية للطيران في مطار العيون الحسن الأول حيث من المقرر أن يظهر في حلة جديدة تضاهي المطارات الكبرى بشمال المملكة.

وكان مطار الحسن الأول بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء قد خضع مؤخرا لتطوير بنيته التحتية، وذلك بتقوية مسالك تحرك الطائرات وأرضية المدرج وجنباته وتوسيع موقف الطائرات.

وخصص للمكتب الوطني للمطارات لتوسعة وتهيئة مطار الحسن الأول بالعيون تكلفة مالية تصل 118,9 مليون درهم,كما حدد مدة الأشغال من المختصين في مدة زمنية لا تتجاوز 8 أشهر وذلك دون أدنى تعطيل لحركة الملاحة الجوية.

ومن المقرر ان يتوفر مطار العيون على بنية تحتية حديثة للطيران مطابقة للمعايير الدولية، وكفيلة بالاستجابة للارتفاع المتزايد لحركة المسافرين.

كما سيتعزز المطار بتقوية مسالك تحرك الطائرات وأرضية المدرج وجنباته وتوسيع موقف الطائرات والمسالك الطرقية المؤدية إلى المطار؛ كما يشمل هذا المشروع تجديد منظومة المنارات الضوئية المحددة للمدرج عبر اعتماد تقنية LED.

إلى ذلك يوفر مطار الحسن الأول، الذي يمتد على مساحة 5500 متر مربع، وبطاقة استيعابية تصل إلى 500 ألف مسافر سنويا، 138 وظيفة مباشرة وغير مباشرة، موزعة بين أطر المكتب الوطني للمطارات، ومستخدمي المقاولات الخدماتية.

مقالات مشابهة

  • جائزة دبي للقرآن تطلق موقعها الإلكتروني المطور
  • هيئة البث الإسرائيلية: استقالة قائد الوحدة 8200 بالاستخبارات العسكرية بسبب فشله في منع هجوم 7 أكتوبر
  • مركز تحديث الصناعة يطلق نسخة جديدة من موقعه الإلكتروني
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 للقطاع العام والخاص
  • الداخلية تعلن قرب انطلاق تطبيق الحجز الإلكتروني الجديد الخاص بالبطاقة الوطنية
  • تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني
  • البنية التحتية لمطار العيون تخضع لعملية تطوير شاملة (صور)
  • الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تكرم مدارسها المتميزة في البرنامج الدولي لتقييم الطلبة PISA 2022
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوى