لجريدة عمان:
2024-09-13@07:42:55 GMT

تواصل المنافسات المثيرة بمهرجان ظفار للمزاينة

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

تواصل المنافسات المثيرة بمهرجان ظفار للمزاينة

"تصوير: خالد البادي"

صلالة - تتواصل التنافسية المثيرة بين الإبل المشاركة بمهرجان ظفار للمزاينة من خلال مختلف أشواط المزاينة، والذي ينظمه مكتب والي صلالة بالتعاون مع الاتحاد العماني لسباقات الهجن وبلدية ظفار وعدد من شركات القطاع الخاص الداعمة للمهرجان، وخلصت نتائج أشواط اللياقا العمانيات من خلال شوط السهل والجبل حصول الناقة "الذيبة" لمالكها سالم بن محمد كتيلة في المركز الأول، و"الواعية" لمالكها سهيل بن سعيد العمري في المركز الثاني، و"العاصفة" محمد بن سعيد قطن ثالثا.

وفي شوط الهجانة ومن يرغب، جاءت الناقة "العالمية" لمالكها الهجانة السلطانية في المركز الأول، و"الظبي" لمالكها الهجانة السلطانية في المركز الثاني، وحلت ثالثا "الظبي" لمالكها خليفة بن سعيد الشامسي وراشد بن سعيد الرشيدي. وفي شوط التحدي جاءت الناقة "سمحة" لمالكها محمد بن خلفان المعولي في المركز الأول، و"الجادل" لمالكها محمد بن ثلاب الهاجري في المركز الثاني، و"الحذرة" لمالكها مبارك بن هادي الخياري ثالثا.

وخلصت منافسات أشواط الجذاع العمانيات من خلال شوط السهل والجبل حصول الناقة "الشاهينية" لمالكها مسلم بن أحمد تبوك على المركز الأول، وحلت "الشاهينية" لمالكها سهيل بن مسلم العمري في المركز الثاني، وحلت "حرير" لمالكها محمد بن مسلم قطن ثالثا، وفي شوط الهجانة ومن يرغب، جاءت في المركز الأول الناقة "نو" لمالكها عبدالله بن محمد الحرسوسي وحلت "انتحار" لمالكها الهجانة السلطانية في المركز الثاني، و"ذخيرة" لمالكها إبراهيم بن مبارك المهري ثالثا، وفي شوط التحدي جاءت الناقة "الهنوف" لمالكها محمد بن ثلاب الهاجري في المركز الأول، و"مغثة" لمالكها غالب بن سعيد الراشدي ثانيا، و"الشاهينية" لمالكها خليفة بن سعيد الشامسي ثالثا.

أما في أشواط الحول العمانيات، فقد حصلت الناقة "ريمة" لمالكها سالم بن أحمد تبوك على المركز الأول من خلال شوط السهل والجبل، و"رفح" لمالكها خالد بن محمد قطن في المركز الثانين و"الوسيعة" لمالكها محمد بن أحمد المشيخي ثالثا، وفي شوط الهجانة ومن يرغب، حصلت الناقة "رمز الشرقية" لمالكها الهجانة السلطانية على المركز الأول و"صوغة" لمالكها الهجانة السلطانية في المركز الثاني، و"ميزة للتميز" لمالكها فهد بن خميس السناني، وفي شوط التحدي جاءت الناقة "العديل" لمالكها راشد بن سعيد السعيدي في المركز الأول، و"مخيفة" لمالكها جمعة بن ذيبان الدرعي في المركز الثاني، و"بويضا" لمالكها هلال بن حمد المعولي ثالثا.

بينما في أشواط الحيران العمانيات من خلال الشوط الفضي بحصول الناقة "غارة" لمالكها غالب بن سعيد الراشدي على المركز الأول، و"الحذرة" لمالكها الشيخ سهيل بن حنازل الكثيري في المركز الثاني، و"حاضين" لمالكها علي بن عبدالله السنيدي ثالثا. وفي شوط السهل والجبل حصلت الناقة "الحاكمة" لمالكها ليث بن عوبد قطن على المركز الأول، و"وطن" لمالكها عبدالرحمن بن حاتم المهري في المركز الثاني، و"خطيرة" لمالكها سعيد بن كليوب قطن ثالثا. وفي شوط التحدي (البيرق) حصلت الناقة "الفرات" لمالكها عبدالله بن محمد الحرسوسي على المركز الأول، و"جاهزين" لمالكها علي بن عبدالله السنيدي في المركز الثاني، و"تحذير" لمالكها راشد بن هرهود الهاجري ثالثا، وفي شوط التلال حصلت الناقة "غير" مطر بن سعيد الحرسوسي على المركز الأول، و"الوافية" لمالكها محمد بن سالم الحرسوسي في المركز الثاني، و"الطبب" لمالكها إبراهيم بن مبروك النقش المهري ثالثا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على المرکز الأول فی المرکز الثانی فی المرکز الأول لمالکها محمد بن من خلال بن سعید بن محمد

إقرأ أيضاً:

اليمن تٌكرّم الطالبة روان عبدالعزيز الحائزة على المركز الأول في امتحانات الثانوية

كرّم وزير الدولة، محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم، الطالبة روان عبدالعزيز بن عبدالعزيز محمد ردمان، من ثانوية عدن النموذجية، بحصولها على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة - القسم العلمي، على مستوى المحافظات المحررة للعام الدراسي ( 2023 - 2024 ) بمعدل 99.75 بالمائة.

 

وبارك وزير الدولة لملس، للطالبة روان عبد العزيز حصولها على المركز الأول..مشيداً بدور أسرتها في الوقوف إلى جانبها وتشجيعها في التحصيل العلمي والذي توّج بتحقيقها هذا الإنجاز.

 

وأكد المحافظ لملس، أن السلطة المحلية بمحافظة عدن فخورة بما حققته الطالبة روان عبد العزيز، وكل الطلاب الذين تفوقوا وحصلوا على مراكز متقدمة في نتائج امتحانات الثانوية العامة..متمنياً أن تكون الطالبة روان وغيرها من الطلاب المتفوقين قدوة ونموذجاً لجيل المستقبل.

 

من جانبها عبرت الطالبة روان عبدالعزيز، عن شكرها وتقديرها للمحافظ لملس على التكريم..مشيرة أن هدفها الحصول على منحة دراسية في الخارج لدراسة طب الأسنان أو الكتيروميكا.

 

حضر التكريم الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ووكيل محافظة عدن لشؤون التعليم عوض بن مبجر.  

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • بطلة الجمباز الصاعدة "فريدة" تحصل على المركز الأول لبطولة كأس مصر
  • تتويج الفائزين في ختام "طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية" بظفار
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • وسط حضور لافت.. قمة الذكاء الاصطناعي تواصل أعمالها لليوم الثاني
  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين
  • تريزيجيه يضيف الهدف الثاني لـ منتخب مصر ضد بوتسوانا «فيديو»
  • اليمن تٌكرّم الطالبة روان عبدالعزيز الحائزة على المركز الأول في امتحانات الثانوية
  • طفل مصري يحتل المركز الأول في التصنيف العالمي للشطرنج تحت 10 سنوات