المناطق_واس

نـوّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بما يحظى به التعليم الجامعي من دعم واهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله –، وتوجيهاتها الدائمة لتسخير الإمكانات كافّة للطلاب والطالبات بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 التي تعنى ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته، ليكون قادراً على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس المحكمة الجزائية 19 أغسطس 2024 - 11:39 صباحًا أمير الجوف يرأس اجتماع لجنة التوطين العُليا بالمنطقة 5 يونيو 2024 - 11:58 صباحًا

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، رئيس جامعة الجوف ‏الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع، يرافقه وكلاء الجامعة.

 

 

وفي بداية اللقاء تسلم سمو أمير الجوف، التقرير الإحصائي لإنجازات الجامعة للعام 1445هـ، الذي يؤكد أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو الارتقاء بمخرجاتها، وتحقيق رؤيتها ورسالتها وفق خطة الجامعة الإستراتيجية مراعية مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

 

كما تسلّم سموه تقرير اتفاقية جامعة الجوف مع الجامعة السعودية الإلكترونية، التي أثمرت نتائجها عن افتتاح فرع للجامعة السعودية الإلكترونية بمحافظة القريات، وطرح أربعة برامج جديدة لمرحلة البكالوريوس بداية من العام الجامعي 1446؛ خدمة لأبناء وبنات منطقة الجوف، كما تسلم سموه تقرير مرحلة القبول للعام الجامعي 1446هـ.

 

 

وأشاد سموه بما تقدمه الجامعة لطلبتها ليسهموا في تحقيق أهداف الرؤية من خلال التخصصات النوعية التي تواكب وتتماشى مع رؤية المملكة 2030، حاثًا على مضاعفة الجهود لرفع جودة المخرجات، واستثمار الدعم الذي يحظى به قطاع التعليم الجامعي من القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

 

 

من جانبه، قدّم رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبد الله الشايع، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على الرعاية الكريمة والمتابعة المستمرة، وأكّد على حرص الجامعة على تسخير كافة إمكاناتها لخدمة المنطقة، وتقديم خدمات تعليمية متميزة، وتأهيل الكليات والمباني، وتطوير البرامج، واستحداث برامج أخرى، وطرح برامج جديدة؛ خدمة لأبناء وبنات المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الجوف جامعة الجوف

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة الشيخ خالد بن عبدالله العضيدان, الذي قدم للسلام على سموه .

وجرى خلال الاستقبال بحث سير العمل و مستجدات أعمال النيابة العامة بالمنطقة.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة 10 سبتمبر 2024 - 1:58 مساءً المناسبات العنصرية سبب للنعرات القبلية! 10 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يحظى به جهاز النيابة العامة‬ من متابعة ودعم القيادة ‏الحكيمة، مثمّناً الجهود التي تبذلها النيابة العامّة بالمنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 2:01 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة الحدود الشمالية10 سبتمبر 2024 - 1:32 مساءًالأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 1:25 مساءًالمملكة تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:46 مساءًتحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمشاركة أكثر من 450 متحدثًا وحضور شخصيات دولية من 100 دولة أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:26 مساءًأمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:23 صباحًا“التجارة” تدعو المنشآت إلى تحديث بياناتها في السجل التجاري10 سبتمبر 2024 - 1:32 مساءًالأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية10 سبتمبر 2024 - 1:25 مساءًالمملكة تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات10 سبتمبر 2024 - 12:46 مساءًتحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمشاركة أكثر من 450 متحدثًا وحضور شخصيات دولية من 100 دولة10 سبتمبر 2024 - 12:26 مساءًأمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي10 سبتمبر 2024 - 11:23 صباحًا“التجارة” تدعو المنشآت إلى تحديث بياناتها في السجل التجاري نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن بدء استخدام جهاز مسح القلب ثلاثي الأبعاد الكارتو بمستشفى القلب الجامعي   
  • كل ما تريد معرفته عن جامعة الغردقة
  • أمير منطقة الجوف يعزّي ناحي الرويلي بوفاة والده
  • ‏⁧رئيس جامعة الجوف يكرم المتقاعدين والمتقاعدات
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس المجلس الأوروبي والوفد المرافق
  • الأمير خالد بن سعود يستقبل رئيس جامعة تبوك
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد العمل بمستشفى القلب الجامعي  
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية