يبحث الجمهور خلال الساعات الماضية، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير، وبعد انتشار أنباء خضوعه لـ عملية جراحية، وتأجيل حله المقبل بالإسكندرية.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

وطمأن الطبيب المعالج للفنان محمد منير جمهوره على حالته الصحية مؤكدًا تطور حالته وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «بطمئن جمهور الكينج محمد منير على سلامته، وربنا يحفظه من كل سوء دعواتنا لك بكل الخير وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة».

محمد منير

وكان من المقرر أن يحيي الكينج محمد منير، حفلا غنائيا ضخما يوم 22 من شهر أغسطس الجاري وكتبت الصفحة الرسمية للفنان محمد منير: «بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الجفل المقام يوم 22 من شهر أغسطس في حديقة انطونيادس في الأسكندرية لأسباب طارئة وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبًا»،

محمد منير آخر أعمال محمد منير

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية «يا فلسطيني»، والتي طرحها مؤخرا دعما للقضية الفلسطينية ومن كلمات عصام عبد الله وألحان كامل شريف.

اقرأ أيضاًبعد سفره لألمانيا.. تطورات حالة محمد منير الصحية (فيديو)

بكلمات مؤثرة.. مصطفى بكري يوجه رسالة لـ محمد منير

«هنغني أغاني جديدة».. محمد منير يشوق الجمهور لحفله بـ الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد منير الفنان محمد منير الحالة الصحية لـ محمد منير تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير اعمال محمد منير محمد منیر

إقرأ أيضاً:

حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول

أمرت النيابة العامة بحي النزهة في العاصمة المصرية القاهرة بحبس المطرب الشعبي سعد الصغير 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، عقب اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وكانت سلطات أمن مطار القاهرة الدولي قالت إنها عثرت على سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريغوانا أثناء تفتيش أمتعة الصغير لدى عودته من الولايات المتحدة الأميركية مساء الاثنين الماضي.

وقامت النيابة بعرض المطرب المصري على مصلحة الطب الشرعي بمنطقة زينهم، وسحب عينة دم لإجراء تحليل يكشف إذ كان قد تعاطى مواد مخدرة، وذلك على خلفية اعترافه خلال التحقيق أنه اشترى المضبوطات التي وُجدت في حقيبته أثناء التفتيش للاستعمال الشخصي في السهرات والحفلات، وأنه لا يدخن السجائر العادية.

كما قال إنه لم يكن يعلم أنها تحتوي على مواد مخدرة وممنوعة، كونه لا يجيد قراءة اللغة الإنجليزية، ولم يكن على علم بأن زيت الماريغوانا من المواد المخدرة، وكان يظن أنه يشبه زيت السجائر العادية.

من جانبها، قامت النيابة بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزة الصغير إلى المعمل الكيماوي لفحصها.

تجميد نشاطه الفني

ومن المنتظر تأجيل حفل الصغير الذي كان من المفترض أن يحييه في الأردن الجمعة 13 سبتمبر/أيلول، في ظل حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، في حين لم تعلن الجهة المنظمة للحفل إن كان سيتم تأجيله أو إلغاؤه وإعادة قيمة التذاكر للجمهور.

كما توقف أيضا تصوير برنامجه "سعد مولعها نار" على قناة "الشمس" لحين معرفة مصير التحقيقات معه.

وكان سعد الصغير عائدا من الولايات المتحدة الأميركية بعد إحيائه عددا من الحفلات، وأثناء تفتيشه في مطار القاهرة فوجئ أمن المطار بـ9 سجائر إلكترونية تحتوي على الماريغوانا وهي مادة محظورة في مصر، وتم تحرير محضر ضبط جمركي، وإحالته إلى النيابة العامة التي استمعت إلى أقواله وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

مقالات مشابهة

  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • الشيخ محمد أبوبكر ينتقد تعزية الشيخ مظهر شاهين للفنان خالد الصاوي
  • محمد أنيس: استقرار مالي يسود الاقتصاد.. والاحتياطي وصل لـ47 مليار دولار
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • منير مفقود. هل تعرفون عنه شيئاً؟
  • خبراء مغاربة يقللون من خطورة جدري القردة في المملكة ويدعون إلى اليقظة
  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد