شهدت ولايتا كاليفورنيا وواشنطن يوم السبت تساقطًا غير متوقع للثلوج في فصل الصيف؛ نتيجة لحالة طقس بارد قادمة من خليج ألاسكا.
وأغلقت السلطات المحلية أجزاءً من الطريق السريع بعد تراكم ما يقدّر بثلاث بوصات من الثلوج خلال الليل، إذ أظهرت الصور التي نشرتها دائرة الأرصاد الجوية الوطنية والسلطات المحلية قمم الجبال مغطاة بالثلوج، بما في ذلك قمة جبل رينييه.


أخبار متعلقة لماذا عليك تعديل جلستك أثناء ممارسة الألعاب الإلكترونية؟حرارة المياه في جزر فيجي تسجل أعلى مستوى منذ 600 عاموتراكمت الثلوج أيضًا في نقطة مراقبة مئذنة فيستا، الواقعة جنوب شرق حديقة يوسمايت الوطنية في سييرا نيفادا بكاليفورنيا.

ضحايا جدد ومخاطر متعددة.. آخر تطورات إعصار " #ديبي" في #أمريكا#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/c4RVT7l0dl pic.twitter.com/gCkY0SGg4w— صحيفة اليوم (@alyaum) August 9, 2024طقس أمريكاوقال نائب شريف مقاطعة ماديرا، لاري ريتش: "إن رؤية الثلوج في ميناريت فيستا في شهر أغسطس كان بالتأكيد غير متوقع".
وهذه الظاهرة الجوية النادرة تعكس تأثيرات غير مألوفة في الطقس الصيفي على طول الساحل الغربي للولايات المتحدة، مما يستدعي من السكان والزوّار اتخاذ الحيطة والحذر عند التنقل في المناطق الجبلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس واشنطن كاليفورنيا أمريكا طقس أمريكا

إقرأ أيضاً:

ماذا يحدث بعد تسخين برغر ماكدونالدز في المايكروويف 30 دقيقة؟

اكتشف أحد المؤثرين على TikTok ما يحدث عندما يتم وضع برغر بيغ ماك من ماكدونالدز في الميكروويف لمدة نصف ساعة، وجاءت النتائج صادمة ودفعت الكثيرين إلى إعلان أنهم سيحجمون عن الطلب من سلسلة الوجبات السريعة.

وقام الشاب هاري، الذي يحمل اسم حسابه Microwaving30Mins، بتسخين بيج ماك في الميكروويف لمدة نصف ساعة لمعرفة ما سيحدث للوجبة الأساسية في ماكدونالدز، وفق "صحيفة ميرور". 

@microwaving30mins Big Mac turns SOLID after locking eyes with wicked M(icrowav)edusa #bigmac #mcdonalds #microwave ♬ Danse Macabre - Efteling & Spookslot

وفي الفيديو ظهر هاري وهو يجهز البرغر ويضعه في ميكروويف حديقته، وقال: "بينما نعرف جميعاً أن منتجات ماكدونالدز لا تتعفن تقريباً، إلا أن لا أحد أخبركم عن كيفية أدائها في الميكروويف".
وبعد نصف ساعة في الميكروويف، حيث تصاعد الدخان في نهاية الاختبار، وتم الكشف عن النتائج الدهنية بشكل لا يصدق، ولقد تسبب البرغر في تلطيخ الطبق باللون الأصفر، وأضاف هاري: "صلب كالصخر، دهني بشكل لا يصدق، خيوط من سائل لحم البقر المتجمد تخرج من الجانب السفلي".
واعتبر متابعون أن النتائج صادمة حيث ظهر البرغر صلباً ما يذكر بالمواد البلاستيكية، محذرين من مخاطر كثيرة للأطعمة السريعة.

مقالات مشابهة

  • وصول مقاتلين حوثيين إلى دولتين عربيتين.. ماذا يحدث؟
  • ماذا يحدث للجسم عند تناول الطماطم يوميًا؟.. نتائج غير متوقعة
  • ماذا يحدث لو لم تجد لجان فحص سيارات المعاقين المَركبة في المنزل؟
  • ماذا يحدث للطقس خلال 72 ساعة؟
  • قدر ضغط يفنجر بشكل مفاجئ خلال كشتة لشباب في البر .. فيديو
  • ماذا يحدث عند تناول الشاي الأخضر يوميا؟.. مفاجآت غير متوقعة
  • الصراع في بحر الصيني الجنوبي يدخل مرحلة جديدة.. ماذا يحدث؟
  • ماذا يحدث بعد تسخين برغر ماكدونالدز في المايكروويف 30 دقيقة؟
  • إغلاق 45 مصنعًا وسط احتجاجات واسعة.. ماذا يحدث في بنجلاديش؟
  • مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات واسعة وسط اليمن وتخوفاتها من تحركات شعبية.. ماذا يحدث؟