نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سرقة هاتف محمول من إحدى الفتيات أثناء سيرها بمركز كوم حمادة بالبحيرة.

وذكر بيان وزارة الداخلية، أنه بالفحص تبين أنه بتاريخ (21) من أغسطس الجاري تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة من (طالبة- مقيمة بدائرة المركز)، بأنه حال سيرها بدائرة المركز فوجئت بقيام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول واستقلاله مركبة توك توك كانت في انتظاره وفر هاربًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود) واعترفوا بارتكابهم الواقعة والتصرف في الهاتف المستولى عليه لدى عميلهم (تاجر هواتف محمولة سيئ النية)، تم ضبطه وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الداخلية تكشف سرقة هاتف محمول مواقع التواصل الإجتماعى الحوادث

إقرأ أيضاً:

السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل

تكثف الأجهز الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لـ كشف ملابسات واقعة السطو المسلح على شركة أدوية والاستيلاء منها على مبلغ مليون و300 ألف جنيه من قبل أشخاص مجهولين بدائرة مركز شرطة كرداسة.

وذلك من خلال فريق بحث تم تشكيله من قبل اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية، يعمل على جمع التحريات والمعلومات وتفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث للتوصل للجناة.تر

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت البداية ببلاغ لوحدة مباحث مركز شرطة كرداسة من مسئولي إحدى شركات الأدوية الكبرى بمنطقة كرداسة، بتعرض الشركة للسطو والاستيلاء على مبلغ مليون و300 ألف جنيه.

وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية..
ومن جهة اخرى أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، حبس المتهمين فى واقعة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا مدرب حراس مرمى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

سرقة فيلا مدرب حراس المرمى

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم. 

وتمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة)، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة".

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع عنصر شديد الخطورة وإصابة ضابط بدائرة مركز شرطة قوص بقنا
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • الداخلية تكشف تفاصيل سرقة مسكن مدرب حراس مرمى بالجيزة
  • الداخلية تكشف حقيقة إلقاء شخص كلب من الطابق السادس
  • ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة هارب من 15 قضية
  • ضبط لصوص مواتير المياه والمتعلقات الشخصية
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة هارب في القليوبية
  • أمن القاهرة يضبط 16 شخصا في جرائم السرقات المتنوعة
  • الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين
  • ضبط لصوص المساكن والهواتف المحمولة فى حملات أمنية