باشر فريق التحدي تدريباته بقيادة مدربه الجديد التونسي إسكندر القصري تحضيرا للدوري الممتاز.

وتسلم القصري مهام تدريب “فهود الصابري” التحدي خلفا للمدرب المقال ناصر الحضري الذي غادر بفسخ تعاقده مع إدارة النادي بالتراضي بين الطرافين قبل انطلاق الدوري الممتاز المقرر في الـ27 من الشهر القادم.

وتعتبر تجربة إسكندر القصري في منافسات الدوري الممتاز، هي ثانية بعد خوضه تجربة سابقة في الموسم الماضي مع فريق الصداقة شحات.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

نادي التحدي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف نادي التحدي

إقرأ أيضاً:

مسابقة التحدي للقدرة والتحمّل بنادي بخاء

نفّذ نادي بخاء مسابقة خاصة لمشتركي صالة اللياقة البدنية "مسابقة البلانك" لفئة طلاب المدارس وفئة الكبار وكذلك مسابقة "العقلة" للفئة نفسها، ومسابقة "الاستمرار في حمل الوزن" لفئة الكبار فقط، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: في مسابقة البلانك حصل على المركز الأول قاسم بن محمد بن أحمد الشحي، وفي المركز الثاني جاء محمد بن إبراهيم بن حسن الشحي. وفي مسابقة العقلة حصل اللاعب فهد بن خميس بن سهيل المربوعي على المركز الأول، وحل ثانيا اللاعب سعيد بن راشد بن سعيد الخنزوري. وفي مسابقة (الاستمرار في حمل الوزن) (فئة 30 كيلوجراما) حيث حصل على المركز الأول اللاعب فهد بن خميس بن سهيل المربوعي، وحل ثانيا محمد بن إبراهيم بن حسن الشحي. وفي مسابقة الاستمرار بحمل الوزن (فئة 40 كيلوجراما) حصل اللاعب أحمد بن علي بن أحمد الشحي على المركز الأول، وحل ثانيا عبدالله بن أحمد بن محمد الشحي.

وقال إبراهيم بن حسن بن إبراهيم الشحي، نائب رئيس نادي بخاء إن النادي أقام هذه المسابقات مسابقات القدرة والتحمّل لما لها من أهمية كبيرة للأشخاص من عدة جوانب؛ حيث إنها تساعد في تحسين اللياقة البدنية وزيادة قوة التحمّل العضلي وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، كما تسهم في تحسين مرونة الجسم وتقوية العضلات وتوفر هذه المسابقات فرصة للأفراد لتحدي أنفسهم وتحقيق أهداف جديدة يمكن أن تكون مصدر إلهام ودافعا لتحقيق إنجازات شخصية وكذلك تتيح هذه المسابقات للأشخاص فرصة للتفاعل مع الآخرين وتكوين صداقات جديدة والعمل كجزء من فريق، وهذا يعزز من الروابط الاجتماعية ويوجِد شعورًا بالانتماء بالإضافة إلى أن مثل هذه المسابقات يمكن أن تسهم في تطوير الأفراد لمهاراتهم في التخطيط والتنظيم وإدارة الوقت، وهذا كله يأتي من دور إدارة النادي في إقامة مثل هذه المسابقات التي يمكن أن تسهم في اجتذاب أكبر عدد ممكن من المشتركين في أنشطة ومسابقات النادي وتحقيق أهدافه في نشر الصحة البدنية بين الجميع.

وفي ختام المسابقة تم تكريم جميع الفائزين بالمراكز المتقدمة بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن أحمد بن عبدالله آل مالك الشحي، رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

مقالات مشابهة

  • طارق محمد لاعب مودرن سبورت الجديد: كنت بحلم ألعب في الممتاز
  • أرسنال يمدد عقد مدربه أرتيتا
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • مسابقة التحدي للقدرة والتحمّل بنادي بخاء
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز
  • قصور الثقافة تواصل مشاهدات نوادي المسرح بالجيزة استعدادا للموسم الجديد
  • نادي القضاة يشيد بجهود هيئة قضايا الدولة ويهنئ رئيسها بمنصبه الجديد
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة