فاجأت النجمة العالمية المثيرة للجدل "كاردي بي" جمهورها بعد ان أعادت موقف رمي الميكروفون مرة أخرى على أحد المعجبين تواجد في حفل غنائي جديد لها دون ان تكترث لاي عواقب حول هذا الأمر بالرغم من الجدل الكبير الذي أثارته سابقًا.

اقرأ ايضاًمعجبة تلجأ للشرطة بعد ضرب كاردي بي لها.. "لست من رشق الماء عليها"كاردي بي لا تتوقف عن إثارة الجدل وتعيد حادثة الميكرفون 

يبدو واضحاً بأن المغنية العالمية باتت تستسهل التصرف بعنف، وأخذت على رمي الميكروفون في وجه أي شخص امامها أو يثير غضبها دون أي تردد.

وفي وقت سابق كانت كاردي قد رمت  الميكروفون  بطريقة عنيفة على معجبة تواجدت في حفلها الغنائي بعد قيام الأخيرة برشها بالماء.
 

وعادت كاردي مرة أخرى الى الواجهة مرة أخرى بعد تداول الجمهور مقطع فيديو لها وهي ترمي الميكروفون في حفلتها الأخيرة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
 

اقرأ ايضاًكاردي بي تعتدي على معجبة وترميها بالميكروفون .. والسبب صادم

وظهرت بي وهي تعيد فعلتها وترمي الميكروفون لكن الضحيّة هذه المرّة مختلف جداً فتبيّن فيما بعد بأن هذا الشخص هو منسّق الموسيقى والدي جي الخاص بها.
 

ولم تكشف النجمة المثيرة للحدل عن السبب الرئيسي الذي جعلها تعيد فعلتها وتصرفها السيء هذا مرة أخرى، خاصة وانها واجهت دعوى قضائية من قبل الشخص الذي رمت عليه الميكروفون في المرة السابقة، ورأى الجمهور أنها لا تكترث لأي عواقب وأن تصرفاتها العنيفة قد تتفاقم.

View this post on Instagram

A post shared by TCC ????️ (@tccentertainment)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كاردي بي أخبار المشاهير مرة أخرى کاردی بی

إقرأ أيضاً:

بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة نشوي مصطفى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت إلى حادث مروع. 

سبب تصدر نشوي مصطفى التريند

 

واعلنت نشوي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، « فيسبوك»، تحرضها لحادث سير.

 آخر أعمال نشوى مصطفى

 

وكان آخر أعمال نشوى مصطفى هو مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويعرض حصريا على شاشة dmc.

نشوى مصطفى تكشف عن مهناتها قبل التمثيل

 

قالت نشوي مصطفى خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي علي شاشة قناة الحياة: أنني  كنت ببيع ملابس في العتبة اثناء دراستي، واشتغلت أيضًا في مستوصف لعلاج المرضي، وكنت أحلم أن التحق  بمعهد التمثيل ولكن والدي قال لا استطيع تحمل النفقات بعد تخرجك، ومن هنا جاءت الفكرة ان اعمل واشتغلت عدد من الأعمال، وايضًا عملت وجبات في البيت وانزل أبيعها واجيب مصروفي حتي التحق بمعهد التمثيل".

 بسبب أغنية نشوي مصطفى تتصدر التريند

 

ويذكر ان الفنانة نشوى مصطفى كانت قد تصدرت من قبل التريند على موقع "يوتيوب"، وذلك من خلال الأغنية التي قدّمتها في حفل زفاف ابنتها "مريم" قبل سنوات إذ حققت أكثر من نصف مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتقول كلمات الأغنية: "خلصنا في بيدو.. نخلص من مريم.. يلا يا عماد سلم مريومة لعريسها الفلة.. ضيعتوا شبابي.. جننتم بابي.. كسرنا ورا بيدو 100 زير نكسر هنا مليون قلة.. فرحتنا مش فيها إن.. فرحنا بيدو بمنة.. النهاردة حزومتي جاي يخطف مريومتي"، حققت الأغنية الخاصة التي قدمتها الممثلة نشوى مصطفى، في حفل زفاف ابنها عبد الرحمن الذي اقيم بأحد الفنادق بالقاهرة، وحرص على الحضور العديد من الفنانين. 

أفلام نشوي مصطفى 

 

(شاومينج، بكرة، هالو كايرو، شبه منحرف، أحلام الفتى الطايش، بالعربي سندريلا، ايه النظام، واحد كابوتشينو، سيد العاطفي، مندور وعزيزة، ميدو مشاكل، قصاقيص العشاق، اللمبي، فلاح في الكونجرس، أفريكانو، الرجل الأبيض المتوسط، رحلة حب، حرامية في كي جي تو، ليه خلتني أحبك، فيلم ثقافي، الفرح).

مقالات مشابهة

  • اول توضيح رسمي لقوات دفاع شبوة في حادثة قيامها بقتل طبيب بدم بارد
  • على طريقة «أبو جبل».. حارس مرمى إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024
  • بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند
  • التعليم رهينة ممارسات الحوثي الإرهابية في مناطق سيطرته
  • “البُن الشدوي”.. مذاق القهوة السعودية بنكهة الطبيعة
  • بعد واقعة «الميكروفون».. «التعليم» تقرر تصحيح الكيمياء داخل لجنة بالدقهلية
  • ليحسم رئيس الحكومة الجدل
  • مليشيات عراقية تدعو لاستنساخ العمليات المشتركة مع الحوثيين في ساحات أخرى
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • إسبانيا تعيد انفصالياً إلى المغرب بعد رفض طلب اللجوء وطائرة العربية ترفض نقله