تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات واقعة اختطاف سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة في المطرية.

تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سائق مقيم بدائرة القسم، يفيد بتعرض نجلته للاختطاف من قِبل بعض الأشخاص، لوجود خلافات مالية بينهم وبين شقيقتها المقيمة بمحافظة القليوبية، لها معلومات جنائية، وفي وقت لاحق تلقى المُبلغ اتصالا هاتفيا من نجلته، حيث أبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وبسؤالها، قررت بأنها حال استقلالها سيارة أجرة «ميكروباص» برفقة رجل وسيدتين، فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والاستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة، ومطالبتها باستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهم، مالك صيدلية، له معلومات جنائية، وزوجته، وأخرى «تعمل طرفه»، وعثر بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظرا لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجني عليها، قام بالاستعانة بالمتهمتين في ارتكاب الواقعة باستخدام السيارة ملكه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًاقضايا بقيمة 13 مليون جنيه.. جهود ضربة أمنية ضد تجار العملة الأجنبية

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في خلية المرج الإرهابية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع المطرية حوادث حوادث الأسبوع خطف خطف سيدة خلافات مالية

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام

قررت النيابة العامة بالشيخ زايد حبس المتهمين فى واقعة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا مدرب حراس مرمى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة التحقيقات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدم.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.  


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • عبر الفيسبوك.. التحقيق مع المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • خلافات زوجية.. حبس المتهمين بقتل زوج شقيقتهم في الهرم
  • حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • ضبط المتهمين بترويج المخدرات عبر الفيس بوك
  • 73 عامًا على الحدث.. معلومات عن أسرع سيدة في العالم تعبر بحر المانش
  • خلافات بينهما.. حبس المتهمين للتسبب بإصابة شقيقين إثر نشوب مشاجرة في بولاق الدكرور