ورأى المكتب في بيان، أن هذا الرد القوي والفاعل في عمق الكيان والذي لا يزال مفتوحا يؤكد أن المقاومة مقتدرة وقوية وصادقة في وعدها ووعيدها.

وشد على أيادي وسواعد أبطال المقاومة الإسلامية، ونبارك وندعم كل خيارات وعمليات الرد على العدو الصهيوني، مجددا التأكيد على أن الرد اليمني آت آت حتماً والأيام والليالي والميدان هي ما سيثبت ذلك.

وفجر اليوم بدأ رد المقاومة الإسلامية في لبنان على استهداف الضاحية الجنوبية واغتيال القائد فؤاد شكر، حيث أطلقت المقاومة عددا كبيرا من الطائرات المسيرة نحو العمق الصهيوني واتجاه هدف عسكري إسرائيلي نوعي في إطار الرد على اغتيال القائد فؤاد شكر.

وفي وقت لاحق، اليوم أعلنت المقاومة الإسلامية، في بيان ثاني، عن انتهاء المرحلة الأولى من عمليات الرد على استهداف الضاحية الجنوبية واغتيال القائد فؤاد شكر بنجاح كامل.

وفي بيان ثالث، أكدت المقاومة الإسلامية أن عملياتها اليوم أنجزت، موضحة أن ادعاء العدو بإفشال الهجوم ما هي إلا ادعاءات فارغة.

وأشار الحزب إلى أنه تم إطلاق جميع المسيرات الهجومية في الأوقات المحددة لها ومن جميع مرابضها ‏وعبرت ‏الحدود اللبنانية الفلسطينية باتجاه الهدف المنشود ومن مسارات متعددة، وبالتالي تكون عمليتنا العسكرية لهذا ‏اليوم قد تمت وانجزت. ‏

وأضاف البيان: إن ادعاءات العدو حول العمل الاستباقي الذي قام به والاستهدافات التي حققها وتعطيله لهجوم ‏المقاومة هي ‏إدعاءات فارغة وتتنافى مع وقائع الميدان، مبينا أن ادعاءات العدو سيتم تفنيدها في خطاب للأمين العام ‏لحزب الله سماحة السيد ‏حسن نصر الله مساء اليوم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية الثقيلة

الثورة نت/

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله أن مجاهديها استهدفوا فجر اليوم الخميس، موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية الثقيلة وحققوا فيه إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة الإسلامية في بيان، أنه “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، استهدف مجاهدونا فجر اليوم الخميس موقع بياض بليدا بقذائف المدفعيّة الثّقيلة؛ وأصابوه إصابةً مباشرة” .

وفي وقت سابق من فجر اليوم، أعلن جيش العدو الصهيوني، دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي، دون أن يذكر مزيدًا من التفاصيل.

من جهة أخرى، أفادت إذاعة الجيش الصهيوني، بإطلاق نحو 60 صاروخًا من لبنان على الجليل الأعلى شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة خلال الساعات القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • السنوار يبعث رسالة إلى حسن نصر الله.. هذه فحواها
  • رسالة من يحيى السنوار إلى نصرالله... ما هو مضمونها؟
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية الثقيلة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ تجما لجنود الاحتلال في “الراهب”
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجما لجنود العدو في موقع الراهب
  • أزمة "البام": المكتب السياسي يقول إن تجميد عضوية أبو الغالي إثر "شكايات خاصة لا علاقة لها بالمال العام"
  • لجان المقاومة تبارك عملية الدهس شمال رام الله
  • المكتب السياسي للبام يجمد عضوية أبو الغالي من القيادة الجماعية بسبب “شبهات أعماله الخاصة”
  • السيد صفي الدين: النهضة المقاومة في عالمنا العربي ستحرر فلسطين
  • صفي الدين: العدو يقف اليوم تائهاً وحائراً أمام خيبته