أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرح وحدات تجارية و إدارية ومحلات تجارية وصيدليات للبيع بنظام المزاد العلني بالمدن الجديدة. 

الطرح الجديد يضم 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق

وكشفت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الطرح الجديد يضم 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق، و14 محلا تجاريا وصيدليتين بمدينة القاهرة الجديدة، و15 محلا تجاريا وطرح 4 وحدات مهنية وإدارية، بمدينة دمياط الجديدة بمساحات متنوعه تبدأ من 8 أمتار وتصل إلى 55.

وأعلن الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، عن طرح بيع بالمزاد العلني لـ عدد 15 محل تجاري، بمساحات تتراوح بين (14 إلى 37) مترًا مربعًا، وطرح عدد (4) وحدات مهنية وإدارية، بمساحات تتراوح بين (50 إلى55) مترا مربعا، بمناطق مختلفة بمدينة دمياط الجديدة، وذلك بجلسة المزاد العلني يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن الطرح العلني يأتي بالشروط الآتية، تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة، نظير سداد مبلغ (299) جنيهًا لكل محل أو وحدة، وتعقد جلسة المزاد يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر القادم، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بمقر جهاز المدينة.

طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ 299 جنيها

وأضاف رئيس الجهاز، أنه بالنسبة للشروط المالية، يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 50 ألف جنيها لكل محل، و 25 ألف جنيها لكل وحدة مهنية أو إدارية في موعد غايته جلسة المزاد، مشيرا إلى أنه يجري استكمال سداد نسبة 10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الراسي بها المزاد فور رسو المزاد، للمحلات والوحدات الإدارية والمهنية.

المزاد يخضع لقانون تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة

وتابع رئيس الجهاز، أنه يجرى استكمال سداد «نسبة 25% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء» من القيمة البيعية الراسي بها المزاد فور رسو المزاد، ويتم سداد 5% من القيمة الإجمالية وديعة صيانة خلال شهر من الترسية وقبل الاستلام، ولافتا إلى أنه، بالنسبة للمبلغ الباقي وقدره 90% للمحلات التجارية والوحدات المهنية والإدارية، يجرى سداده بأنظمة تقسيط ميسرة، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية، ويخضع المزاد للقانون رقم (182) لسنة 2018 قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الساعة الثانية القاهرة الجديدة القيمة الإجمالية المجتمعات العمرانية الجديدة المدن الجديدة المزاد العلنى المهندس أمين غنيم الموارد المالية أجهزة أعمال المزاد العلنی محلا تجاریا

إقرأ أيضاً:

حملة موسعة لرفع الإشغالات بمدينة الصالحية الجديدة

أعلن المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة ، عن نجاح حملة لرفع الإشغالات بالطريق الرئيسي.

وأوضح شاهين أن الحملة التي تمت بتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت عن تحرير 3 محاضر إشغال طريق، وذلك في إطار تنفيذ خطة جهاز المدينة على سلامة الطرق وضمان سير الحركة المرورية بسلاسة. وأضاف أن الحملة ستستمر بشكل دوري لضمان إزالة أي إشغالات غير قانونية قد تعيق حركة المرور وتؤثر على جودة الحياة في المدينة.

وأكد المهندس خالد شاهين على التزام جهاز المدينة بتحقيق أعلى مستويات التنظيم والإشراف لضمان تحقيق الأهداف التنموية المنشودة وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

كان المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة، استقبل أمس ، طارق حسين هيبة، رئيس الإدارة المركزية للاحتياجات بالهيئة، ومسؤولي الهيئة، وذلك في إطار زيارة ميدانية للاطلاع على سير العمل بالمخازن وإدارة الحركة في المدينة.

وقام الوفد بالمرور على المخازن التابعة للجهاز، حيث تمت مراجعة الإجراءات المتبعة لضمان إدارة المخزون بشكل فعال وسلس، بهدف تحسين جودة الخدمات وتلبية احتياجات المدينة. كما تم تفقد إدارة الحركة للاطمئنان على كفاءة العمليات التشغيلية وضمان سير المركبات بشكل منظم .

وأشاد  هيبة بجهود جهاز المدينة في الحفاظ على جودة التخزين وسرعة تداول المواد، وأكد على ضرورة الاستمرار في تطوير البنية التحتية ورفع مستوى الكفاءة بما يتماشى مع التطورات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مزاد "البوديوم "في أرض المعارض بالقاهرة الجديدة
  • تفاصيل مزاد 15 محلا تجاريا وصيدلية في مدينة بدر
  • طرح 11 محلا تجاريا و3 وحدات إدارية في مزاد أخميم الجديدة
  • حملة موسعة لرفع الإشغالات بمدينة الصالحية الجديدة
  • تفاصيل مزاد أراضي المخابز في العاشر من رمضان
  • طرح جديد لأراضي الإسكان خاص بنشاط مخابز للبيع في مزاد علني أول أكتوبر
  • " الإسكان" تطرح محال تجارية وصيدلية وقطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بمدينتي بدر والعاشر
  • «الإسكان» تعلن طرح محلات تجارية وأراضٍ للبيع في مدينتي بدر والعاشر من رمضان
  • «الإسكان» تطرح محلات تجارية وأراضٍ للبيع في مدينتي بدر والعاشر من رمضان
  • طرح محال تجارية وصيدلية وقطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بمدينتي بدر والعاشر