المناطق_واس

قامت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بتقديم خدماتها للرجال والنساء في (28) موقعًا حول المملكة، ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة 25 أغسطس 2024 - 12:11 مساءً حال إعادة انتخابه… ترمب يتعهد بنشر وثائق عن اغتيال جون كينيدي 25 أغسطس 2024 - 12:04 مساءً

 

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة القصيم بتقديم خدماتها اليوم للنساء في محافظة ضرية لمدة ثلاثة أيام، ويوم الاثنين للرجال في المدينة الطبية بجامعة القصيم، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء في جامعة القصيم لمدة يوم واحد لكل منهما، وللنساء في ثانوية أبا الورود للبنات بمحافظة الأسياح لمدة ثلاثة أيام، ويوم الأربعاء في مستشفى الرس العام لمدة يوم واحد.

 

 

وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة خدماتها اليوم للرجال في مركز الحفاير، ومركز عشيرة، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للنساء مركز عشيرة لمدة يومين لكل موقع، كما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للنساء في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، ويوم الخميس للرجال لمدة يوم واحد لكل منهما.

 

 

كما تقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة عسير خدماتها اليوم للرجال والنساء في جامعة الملك خالد لمدة يوم واحد، ويوم الاثنين في الكلية التقنية بمحافظة خميس مشيط لمدة يومين، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للرجال في شركة الكهرباء بمدينة أبها لمدة يوم واحد.

 

 

وفي منطقة الجوف تقوم الوحدات المتنقلة بتقديم خدماتها بمحافظة دومة الجندل يوم الاثنين للرجال في متوسطة سعيد بن زيد، وللنساء في مجمع المتوسطة الثالثة والثانوية الثانية، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للرجال في متوسطة الأمير عبدالمجيد لمدة يومين لكل موقع، وللنساء في الابتدائية الأولى للبنات لمدة يوم واحد.

 

 

وتقوم الوحدات المتنقلة بمنطقة الحدود الشمالية بتقديم خدماتها اليوم للنساء في متوسطة الأنجال للبنات بمحافظة رفحاء، ويوم الاثنين تقدم الخدمة للرجال في مدرسة الملك فيصل المتوسطة بمحافظة رفحاء، وللنساء في المتوسطة الثانية للبنات بمحافظة طريف لمدة يوم واحد لكل موقع.

 

 

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الرياض خدماتها اليوم للرجال والنساء في الهيئة العامة للغذاء والدواء لمدة يومين، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء في الهيئة السعودية للملكية الفكرية لمدة يوم واحد.

 

 

وفي منطقة حائل تقوم الوحدات المتنقلة بتقديم خدماتها اليوم للرجال في مركز العظيم لمدة ثلاثة أيام، ويوم الثلاثاء تقدم الخدمة للنساء في جامعة حائل لمدة يومين.

 

 

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة نجران خدماتها اليوم للرجال في مقر القوة الخاصة لأمن الطرق بنجران، وللنساء في الكلية التقنية، ومدرسة الصليعاء للبنات بمحافظة يدمه، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء في المتوسطة الحادية عشرة للبنات بمدينة نجران لمدة يومين لكل موقع.

 

 

وفي منطقة الباحة تقوم الوحدات المتنقلة بتقديم خدماتها اليوم للرجال في متوسطة الفلاح بمحافظة بلجرشي لمدة يومين، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء في متوسطة الحمران بمحافظة بلجرشي لمدة يوم واحد.

 

 

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

 

 

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 أغسطس 2024 - 12:18 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 11:51 صباحًاالأخضر الناشئ يختتم تجاربه الودية استعدادًا لآسيوية اليد بالتعادل مع تونس أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 11:47 صباحًامناظر جبال فيفاء تستهوي المتنزهين والزائرين أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 11:35 صباحًا“وزارة البيئة”: 110.5 آلاف طن إنتاج المملكة من فاكهة العنب سنويًا ومنطقة تبوك تتصدر بإنتاج 46.9 ألف طن أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 11:32 صباحًاخلال 52 يوماً.. أكثر من 1.7 مليون زائر لفعاليات موسم جدة أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 11:20 صباحًا“تعليم مكة” يطلق أكثر من 150 فرصة تطوعية في منصة العمل التطوعي25 أغسطس 2024 - 11:51 صباحًاالأخضر الناشئ يختتم تجاربه الودية استعدادًا لآسيوية اليد بالتعادل مع تونس25 أغسطس 2024 - 11:47 صباحًامناظر جبال فيفاء تستهوي المتنزهين والزائرين25 أغسطس 2024 - 11:35 صباحًا“وزارة البيئة”: 110.5 آلاف طن إنتاج المملكة من فاكهة العنب سنويًا ومنطقة تبوك تتصدر بإنتاج 46.9 ألف طن25 أغسطس 2024 - 11:32 صباحًاخلال 52 يوماً.. أكثر من 1.7 مليون زائر لفعاليات موسم جدة25 أغسطس 2024 - 11:20 صباحًا“تعليم مكة” يطلق أكثر من 150 فرصة تطوعية في منصة العمل التطوعي "الأرصاد": أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة "الأرصاد": أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوحدات المتنقلة بمنطقة خدماتها الیوم للرجال فی تقدم الوحدات المتنقلة أبرز المواد25 أغسطس 2024 للأحوال المدنیة للبنات بمحافظة لمدة یوم واحد یوم الثلاثاء یوم الاثنین لمدة یومین للنساء فی فی متوسطة لکل موقع أکثر من صباح ا

إقرأ أيضاً:

المملكة تشارك في اجتماع قادة اقتصاد الفضاء لمجموعة العشرين في البرازيل

المناطق_واس

شاركت المملكة ممثلة بوكالة الفضاء السعودية اليوم، في اجتماع قادة اقتصاد الفضاء بمجموعة العشرين المنعقد في مدينة فوز دو إيغواسو بجمهورية البرازيل الاتحادية، حيث ترأس معالي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء السعودية الدكتور محمد بن سعود التميمي وفد المملكة.

وناقش الاجتماع تعزيز دور اقتصاد الفضاء عالميّاً وإسهاماته بشكل ملموس في مواجهة التحديات البيئية وفرص الاستفادة من مجالات الفضاء العلمية والتقنية في معالجته هذه التحديات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك بمشاركة وكالات وهيئات الفضاء في الدول الأعضاء بمجموعة العشرين وعدد من ممثلي الدول المدعوة ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية.

أخبار قد تهمك محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة “الحجرة” 12 سبتمبر 2024 - 1:25 صباحًا بعد طرده.. مدير مركز ديني مرتبط بحزب الله يغادر ألمانيا 12 سبتمبر 2024 - 1:24 صباحًا

وأكد معالي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء السعودية الدكتور محمد التميمي في كلمته أن موضوع الاجتماع هذا العام «اقتصاد الفضاء وتغير المناخ: التحديات والفرص» يعزز من الدور الحيوي الذي يلعبه قطاع الفضاء في مواجهة التحديات البيئية العالمية وإسهاماته الكبيرة في تحسين جودة الحياة على كوكب الأرض.

وتوجه معاليه بالشكر لحكومة جمهورية البرازيل الاتحادية ممثلة برئيس وكالة الفضاء البرازيلية ماركو أنطونيو شامون على جهودهم في انعقاد الدورة الخامسة لهذا الاجتماع المهم، ولفت الانتباه إلى أن المملكة تشارك في تعزيز دور اقتصاد الفضاء عالميّاً حيث أنشأت الوكالة “مركز مستقبل الفضاء” بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي سيعمل كمحفز للتعاون الدولي والابتكار وخلق الفرص الاقتصادية في قطاع الفضاء. مؤكداً إيمان المملكة بأن الاستثمار في الفضاء ضرورة لتقدم الإنسانية.

يُذكر أن انعقاد اجتماع قادة الفضاء يعد أحد مخرجات رئاسة المملكة لمجموعة العشرين، التي أدرجته لأول مرة ضمن موضوعات جدول أعمال المجموعة، التي تسعى من خلاله إلى تعزيز التعاون الفضائي بين الدول لتعظيم فوائد اقتصاد الفضاء وفوائد استخدام البيانات الفضائية في دعم التنمية المستدامة والأمن الغذائي والصحة العالمية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 1:27 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات12 سبتمبر 2024 - 1:20 صباحًابعد عام من فيضانات درنة.. الناجون يتذكرون ضحاياهم بأسى أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًا“الأونروا” تعلن مقتل 6 من موظفيها بغارتين إسرائيليتين في غزة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًااختتام ورش عمل اللجنة السعودية لسوق العمل واتحاد الغرف السعودية أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 12:44 صباحًا19 مهرباً للمخدرات و5 مخالفين للبيئة بقبضة “الأمن” أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:39 مساءًنائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة يزور المدينة الصناعية بمنطقة المدينة المنورة12 سبتمبر 2024 - 1:20 صباحًابعد عام من فيضانات درنة.. الناجون يتذكرون ضحاياهم بأسى12 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًا“الأونروا” تعلن مقتل 6 من موظفيها بغارتين إسرائيليتين في غزة12 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًااختتام ورش عمل اللجنة السعودية لسوق العمل واتحاد الغرف السعودية12 سبتمبر 2024 - 12:44 صباحًا19 مهرباً للمخدرات و5 مخالفين للبيئة بقبضة “الأمن”11 سبتمبر 2024 - 11:39 مساءًنائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة يزور المدينة الصناعية بمنطقة المدينة المنورة محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة "الحجرة" محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة "الحجرة" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «التنمية الحضرية»: نحرص على توفير وحدات سكنية للمواطنين في مختلف المحافظات
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن أعمال الأحوال المدنية بالمنطقة
  • “الإفتاء” تصدر كتاباً بعنوان “الدر المنير”
  • المملكة تشارك في اجتماع قادة اقتصاد الفضاء لمجموعة العشرين في البرازيل
  • تفاصيل شقق صندوق التنمية الحضرية في القاهرة والقليوبية.. الأسعار ومقدم الحجز
  • متابعة وحدات الرعاية الأولية بمراكز قنا
  • المؤشر الياباني يفتح على انخفاض 0.36%
  • مراعاة لظروف المستفيدين.. “الأحوال المدنية” تقدّم خدماتها في الفترة المسائية بمختلف مناطق المملكة
  • أمزميز.. لجنة تابعة لمنظمة الصحة العالمية تشيد بالمشروع الملكي لتوفير الوحدات الصحية المتنقلة في مناطق الزلزال
  • ما طبيعة التحالفات المدنية في السودان وما وجهتها؟