صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@07:31:31 GMT

شباب الأهلي يصحح الأخطاء سريعاً بـ «الثلاثي»

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الدفاع عن النفس» بطل «الشارقة للجوجيتسو» الشارقة.. البداية بـ «رباعية»

نجح شباب الأهلي في تصحيح الأخطاء سريعاً، ورغم تأخره في النتيجة أمام البطائح، إلا أنه سجل هدفين أسهما في استعادة ذاكرة الفوز، بالجولة الافتتاحية على أرضه في «دوري أدنوك للمحترفين»، بعد الخسارة في مناسبتين سابقتين، ليخرج بالنقاط الثلاث المهمة في بداية المشوار.


ويعود الفضل في العودة القوية، ما بين استقبال هدف من البطائح، سجله تراولي في الدقيقة 66، والرد بإحراز هدفين، إلى المدافع كوان الذي صنع الهدفين، و«البديل» مؤنس دبور الذي سجل هدف التعادل سريعاً، بعد أقل من دقيقتين، والإيراني سردار أزمون «الوافد الجديد» هذا الموسم، والذي ظهر في الوقت الحاسم، بينما دخلت المواجهة الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
ويعتبر كوان صاحب الـ 20 عاماً، أحد المواهب المتميزة، وحصل على فرصة المشاركة مع الفريق الأول، بعدما لعب مع «الرديف» خلال الموسم الماضي، ودقائق معدودة خلال مباراة في «أدنوك للمحترفين»، ونجح خلال أول ظهور له أساسياً بالدوري هذا الموسم في تأكيد قدراته.
فيما أثبت مؤنس دبور مرة أخرى أهمية الالتزام وتقديم أقصى ما لديه، حتى في حال بدأ اللقاء احتياطاً، إذ استغل الفرصة التي أتيحت له لافتتاح رصيده من الأهداف، ليصل إلى «البصمة 15» في 22 مباراة بالدوري منذ الموسم الماضي.
وجدد سردار أزمون، أحد أغلى الصفقات في ملاعبنا خلال الصيف الحالي، القيمة المضافة التي يقدمها إلى شباب الأهلي، وبعد أن سجل هدفي الفوز في مرمى عجمان، عاد ليسجل هدفاً ثميناً أمام البطائح، وفي المجمل أحرز اللاعب 4 أهداف في 4 مباريات رسمية في مختلف البطولات مع «الفرسان» إلى الآن.
وأكد البرتغالي باولو سوزا، مدرب شباب الأهلي، أن فريقه عانى بدنياً، إلا أنه يملك «عقلية الفوز»، وقال: «هناك فرص واضحة لنا في بداية اللقاء، إلا أن تألق حارس المنافس منعنا من افتتاح التسجيل، ولو نجحنا في ترجمة الفرص لتحكمنا في اللقاء، والمنافس اعتمد على الهجمات المرتدة، والتركيز على العمق الهجومي، والفوز يعود إلى العمل الذي نقوم به، ومدى أهمية اللعب والثقة بقدرتنا على حصد النتائج المطلوبة».

 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي البطائح

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي رفع راتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل أيام من إنطلاق الموسم الجديد وذلك وفقًا للعُقد المُبرم بين الطرفين نهاية الموسم الماضي.

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصن المدرب السويسري

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ كولر كان يتقاضى راتبًا شهريًا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون، بعيدًا عن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريًا ".

صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم

وأشار:" يتضمن العقد شرطًا جزائيًا قيمته مليون يورو يدفعها كولر للأهلي إذا أراد المدرب الرحيل قبل بداية الموسم الجديد، على أن يدفع الأهلي للمدرب راتب ثلاثة أشهر لو أراد إقالته قبل إكتمال العقد وقام الأهلي بوضع الشرط الجزائي خلال توقيع العقد نهاية الموسم الماضي من أجل تحصين المدرب السويسري ضد الإغراءات التي تُطارده بإستمرار لا سيما من منطقة الخليج وتحديدًا السعودية.

وينتهي عقد كولر في صيف 2026 لكن من حق المدرب السويسري الرحيل في صيف 2025 مجانًا دون دفع أي شروط جزائية إلا إذا تم توقيع عقد جديد بين الطرفين ".

وتعاقد الأهلي مع كولر في سبتمبر 2022، وقاد المدرب السويسري المارد الأحمر لتحقيق بطولات محلية وأفريقية رائعة.
 

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس احتفال ختام الموسم الرابع لتكوين شباب الميديا الكاثوليكي
  • بطريرك الكاثوليك: استثمروا طاقات شبابكم
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • عودة الثلاثي الدولي لتدريبات الوحدة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • هوبس اللبناني بطل دولية الشارقة للسلة
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • هواوي تطرح أول هاتف في العالم قابل للطي الثلاثي
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق