شهدت منطقة الصداقة الجديدة عمارات المول الثاني بمدينة أسوان واقعة تعدي ابن "مريض نفسي"، بالضرب والدته بآله حادة بالرأس، مما أدى إلى وفاتها على الفور، وتم نقل الجثة إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغاً يفيد بمصرع سيدة مسنة إثر تعرضها للضرب بآله حادة من نجلها "مريض نفسي" مما أدى إلى مصرعها متأثرة بإصابته بالرأس، وعلي الفور تم نقلها إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وبالتحريات الأولية التي أجرتها رجال مباحث قسم ثانِ أسوان أن نجل السيدة هو الذي أقدم على التعدى عليها بالضرب مما أدى إلى لفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابته بآله حادة فى الرأس .

وأفادت التحريات، بأن ابن السيدة التي لقيت مصرعها علي يده هو مريض نفسيا، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اسوان اخبار الحوادث اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

3 طرق سحرية لفقدان الوزن.. «هتنسف الكرش في دقائق»

زيادة دهون البطن وظهور الكرش معاناة كبيرة يعيش بها بعض الأشخاص وهو ما يسبب لهم شعورًا بالضجر تجاه عدم التمتع باللياقة البدنية المطلوبة، خاصة مع القيام بمحاولات عديدة للقضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي لكن دون جدوى أو نتائج واضحة.

طرق فعالة للتخلص من الكرش فورًا 

للتخلص من الكرش فورًا وخلال فترة زمنية قصيرة، يمكن اتباع بعض الوصفات والنصائح الصحية اليومية التي تساهم في القضاء على هذه المعاناة بصورة نهائية وفعالة.

نصائح صحية عديدة يجب على من يعانون من أزمة الكرش اتباعها، يأتي على رأسها شرب كميات وفيرة من الماء بشكل يومي، وفق الدكتورة مروة شعير، أستاذ مساعد الأغذية الخاصة والتغذية بمعهد بحوث تكنولوجيا التغذية، خلال حديثها لـ«الوطن».

وتنصح شعير أيضًا بممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة بنسف دهون البطن بشكل ملحوظ، ويأتي على رأسها تمارين «العَجلّة»، ومن ثم ممارسة تمارين الأيروبكس الأقوى بصورة تدريجية، ويأتي ذلك بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي. 

مواد غذائية تسبب ظهور الكرش

ظهور الكرش يأتي بشكل كبير نتيجة تراكم الدهون في منطقة البطن بصورة كبيرة نتيجة تناول بعض المواد الغذائية التي يأتي على رأسها أنواع الجبن صفراء اللون مثل «الرومي» وغيرها، إذ تتميز هذه الأنواع بكونها عالية الدهن ما يسبب زيادة الوزن بمناطق البطن والأرداف. 

وينضم إلى الجبن الرومي مبيضات القهوة، التي تزيد من دهون البطن والأرداف بصورة كبيرة أيضًا، إذ يتناولها العديد من الأشخاص بشراهة كبيرة مع تناول النسكافية وغيره من أنواع الكافيين المختلفة، فضلًا عن تسببها أيضًا في تثبيت الوزن لفترة طويلة.

 

مقالات مشابهة

  • مريومة. التي حملت (برمتها) على رأسها ووضعتها في مزيرة صديق يوسف
  • القصـاص من جان قتل مواطنا بآلة حـادة
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • ممرض يعتدى جنسيا على مريض نفسي.. تفاصيل مثيرة
  • ممرض يتعدى جنسيا على مريض داخل مستشفى.. والنيابة تحقق
  • بغداد.. متعاطٍ للمخدرات يسلب حياة والده بآلة حادة
  • داس على رأسها حتى الموت.. ضبط المتهم بقتل قطة في المعادي
  • عطية: لاتخاذ إجراءات سريعة من أجل معالجة أوضاع العسكريين المتقاعدين
  • قتل زوجته الحامل بتوأم وهشم رأسها.. جريمة مروعة تهز منشأة ناصر
  • 3 طرق سحرية لفقدان الوزن.. «هتنسف الكرش في دقائق»