بوابة الوفد:
2024-09-13@07:22:00 GMT

انطلاق حملة چوميا فيستيفال بتخفيضات تصل إلى 70%

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

أعلنت جوميا منصة التجارة الالكترونية عن انطلاق حملة جوميا فيستيفال، خلال الفترة من 26 أغسطس ويستمر حتى 15 سبتمبر المقبل.
وتأتي هذه الحملة بتخفيضات و خصومات كبيرة على مجموعة واسعة من المنتجات تصل الى 70% على الأزياء و الموضة و30% على الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى خصومات تصل الى 35% على الإلكترونيات بينما تصل تخفيضات العودة إلى المدارس إلى 40%، أما منتجات الجمال وأساسيات المنزل والألعاب ومستلزمات الرياضة فتصل خصوماتها إلى 50%.


وإيمانا منها بتشجيع المنتجات المحلية من خلال حملة "صنع في مصر" تقدم جوميا خصومات تصل إلى 55%، وتقدم تخفيضات كبيرة على الأزياء والموضة تصل الى 70% وعلاوة على نسبة التخفيضات التي تقدمها جوميا فتمنح عملائها ايضا تقسيط يبدأ من 599 جنيه على 12 شهر على الهواتف والإكسسوارات، وتتوفر منتجات العناية بالأطفال بأسعار تبدأ من 20 جنيهًا، كما توفر جوميا أجهزة كمبيوتر محمولة بقسط يبدأ من 1280 جنيهًا مع تقسيط لمدة 12 شهرًا.
 قال عبد اللطيف عٌلما الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر: "نحن في جوميا نسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا، ويسعدنا أن نعلن عن انطلاق حملة جوميا فيستيفال لهذا العام. نحن ملتزمون بتوفير أفضل العروض والتخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات عملائنا مع بداية موسم العودة إلى المدارس".
تابع: "كما أننا نوفر خيارات تقسيط مرنة لدعم عملائنا في الحصول على المنتجات التي يحتاجونها بأسعار مناسبة، ونتطلع إلى أن يستفيد الجميع من هذه الفرصة المميزة".
بالإضافة إلى التخفيضات السابقة، تشمل الحملة العديد من الفعاليات مثل "عجلة الحظ"، قسائم الشراء، عروض اليوم، عروض نهاية الأسبوع، والعروض اللحظية التي تضيف المزيد من المرح والتوفير إلى تجربة التسوق.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تشجيع مبتكري المنتجات

تجذب فعاليات معرض”اللومي الحساوي 2024″، المقام في محافظة الأحساء، الأهالي والزوار والمقيمين في المحافظة، وذلك للتعرف على اللومي الحساوي، الذي تشتهر المنطقة الشرقية بزراعته في مدن ومحافظات المنطقة.

وتتضمن فعاليات المعرض إقامة جلسات حوارية وورش عمل متخصصة، يقدمها عدد من الأكاديميين والمتخصصين في الجانب الزراعي، وورش عمل حرفية، بمشاركة 40 عارضًا، و23 جهة وشركة إضافة إلى الأسر المنتجة بالمحافظة.

ويهدف المعرض الذي يُقام بالتعاون بين المحافظة وغرفة الأحساء وهيئة تطوير الأحساء ووزارة البيئة والمياه والزراعة، إلى إبراز اللومي الحساوي والتعريف بمكانته ومنتجاته ومشتقاته، وأهمية المنتجات الزراعية الأصيلة، وتشجيع المزارعين ومبتكري المنتجات والمستثمرين والأسر المنتجة للعناية بإنتاجه وتسويقه، وتطوير الصناعات المشتقة والتحويلية منه، وتوفير منصة تسويقية للومي الحساوي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%
  • مراسل سانا: انطلاق أولى الجلسات الحوارية التشاركية تحت عنوان”لأجل دمشق نتحاور”التي تقيمها محافظة دمشق مع أهالي بعض الأحياء بهدف التعرف على رؤاهم حول المشاريع والخدمات اللازمة لتنمية أحيائهم وتطويرها
  • أبوظبي.. تفعيل الفحوصات الشاملة للعشب الصناعي
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%
  • بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس
  • خصومات تصل إلى 50% على تذاكر 4 من أشهر المدن الترفيهية في جزيرة ياس
  • خصومات تصل لـ50% بمعرض أهلا مدارس على الملابس.. و40% لباقي المنتجات
  • تشجيع مبتكري المنتجات
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • بتخفيضات 20%.. أسعار الكتب الخارجية فى معارض أهلًا مدارس