"تعرض للسرقة من قبل شقيق زوجتى بعد 3 أسابيع زواج، قام بالاستيلاء على مصوغاتها ومبلغ مالى خاص بعملى قدر بـ 174 ألف جنيه، وعندما اكتشفت الواقعة بعد استغلاله تركى له بمفرده بالمنزل مع شقيقته، تعرض للتهديد من قبلهم حتى لا أقدم بلاغ رغم رفض شقيق زوجتى رد المسروقات".. كلمات جاءت على لسان زوج فى بلاغ محرر ضد عائلة زوجته وشقيقها، كما أقام دعوى نشوز بمحكمة الأسرة بالجيزة ضد زوجته، وجنحه تعدى ضد والدها.

وأشار الزوج بدعواه والبلاغات المحررة ضد عائلة زوجته: "تعرض للابتزاز للتنازل عن البلاغات ضدهم، لأعيش فى جحيم طوال الشهور الماضية بسبب ملاحقتهم لى حتى أترك حقوقى وأموالى التى سرقوها منى، وتهديدهم لى بالحبس بقائمة المنقولات، ودعاوى النفقات المبالغ فيها والاتهامات الكيدية على يد زوجتى بعد أن مكثت برفقتها 3 أسابيع فقط تحت سقف بيت واحد".

وتابع الزوج: "اكتشفت الواقعة بسبب كاميرات المراقبة التى أضعها خارج شقتى وذلك بعد أن رصدت شقيق زوجتى يخرج وبيديه الشنطه التى بها المبلغ المالى وكذلك حافظة زوجتى التى بها المصوغات، وعندما رأت زوجتى الكاميرات انهارت وطلبت منى عدم فضحه فطالبتها بالاتصال بوالدها لرد المبلغ والمصوغات فجاء للمنزل وتعدى على لولا إنقاذى من الجيران، ووضعونى بموقف محرج أمام عائلتى، وتسببوا لى بالضرر المادى والمعنوى، وتعنتت وقبلت على نفسها أن تستولى على حقوقى بالتحايل والغش والتدليس، وتوجيهها لى اتهامات كيدية للانتقام مني".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أشترط أن يكون فسخ عقد الزواج إما أن يكون عن طريق الطلاق أو عن طريق الخلع، ويكون الحكم الصادر بالخلع من محكمة الأسرة غير قابل للطعن عليه، سواء بالمعارضة أو الاستئناف أو التماس إعادة النظر أو النقض فهو حكم نهائى، كما الخلع حق مقرر للمرأة مقابل حق الطلاق بالنسبة للرجل، وبالتالى لا يتوقف الحكم بالخلع على إرادة الزوج، ويكفى أن تقول المرأة إنها تبغض الزوج وتخشى ألا تقيم حدود الله وتقوم برد ما حصلت عليه من مقدم المهر والتنازل عن المؤخر، هنا تحكم المحكمة بالخلع حتى لو وافق الزوج على الصلح ما دامت هى ترفضه.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خلافات أسرية أخبار الحوادث أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل

بعد النجاح الهائل الذي حققه مسلسل "المعلم" في الماراثون الرمضاني 2024، قرر النجم مصطفى شعبان بتكرار التعاون مع أبطال مسلسله الأخير “المعلم”، مرة أخرى في مسلسله الجديد "حكيم باشا"، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة للعرض فى شهر رمضان 2025.


وقد وقع الاختيار على النجمة سهر الصايغ لتجسيد دور البطولة أمام مصطفى شعبان، وذلك بعد نجاح تعاونهما من خلال "المعلم" في العام الماضى.

ومن الفنانين الذين شاركوا فى المعلم خلال شهر رمضان الماضى، وانضموا إلى حكيم باشا: سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، فتوح أحمد إضافة إلى فنانين آخرين جارى التعاقد معهم خلال أيام، ولم يكتف مصطفى شعبان بالفنانين، وإنما يكرر تعاونه مع مؤلف المعلم السيناريست محمد الشواف فى حكيم باشا.

 

أبطال مسلسل "حكيم باشا"

 

مسلسل حكيم باشا يشارك فى بطولته أيضًا، دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت والعمل إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، ويقدم مصطفى شعبان فى العمل الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشواره الفنى كما يتطرق العمل لتجارة الاثار.


أبطال "المعلم"


الجدير بالذكر أن مصطفى شعبان تعاون فى رمضان الماضى من خلال  "المعلم" مع سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • مخرج سينمائي يحرر محضرا ضد زوجته بقسم الطالبية.. تفاصيل
  • نيمار يشتري جزيرة بـ7 ملايين إسترليني.. تعرف على التفاصيل
  • بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر
  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • طبيب شاب يـنـتـحـر بالقفز من الطابق السادس والسبب الغيرة .. صورة
  • تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند
  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «عاشق»
  • زوجة فى دعوى تبديد: زوجي سرق منقولاتي ورفض منحى حقوقى الشرعية