ترددت أنباء حول وجود الفنان محمد منير، في ألمانيا خلال الفترة الحالية، لإجراء عدد من الفحوصات الطبية، خاصة بعدما نشر طبيبه المعالج الدكتور نور الدين عبد الرحيم، استشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت، فيديو يطمئن فيه الجمهور على الحالة الصحية لـ«الكينج»، واعتقد البعض أنه جرى تصويره في ألمانيا.

طبيب محمد منير: تصوير الفيديو مع الكينج في مصر وليس ألمانيا

وكشف الدكتور نور الدين عبد الرحيم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن أن الفيديو الذي جمعه بالفنان محمد منير جرى تصويره في منزله بالقاهرة منذ يومين، عندما زاره للاطمئنان على حالته الصحية، وأنه لم يسافر إلى ألمانيا حتى الآن، لكن من المفترض أن يسافر خلال أيام لإجراء بعض الفحوصات والاطمئنان على حالته الصحية.

يذكر أن الطبيب المعالج للفنان محمد منير كشف في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، تفاصيل حالة الكينج الصحية، وقال إنه خضع لعملية جراحية يوم 12 أغسطس الجاري، لكنه خرج في اليوم التالي، وهو بصحة جيدة وحالتة النفسية مرتفعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير طبيب محمد منير اخبار محمد منير محمد منیر

إقرأ أيضاً:

طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا

 


أكد الإعلامي محمد الليثى أن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، طالب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدم اصطحاب المغربي أشرف داري لاعب الفريق الجديد في رحلة كينيا المقبلة لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طبيب الأهلي يرفض اصطحاب الصفقة الجديدة في رحلة كينيا


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ أشرف داري يحتاج إلى خمسة أيام حتى يتعافى جيدًا من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة".

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري إيهاب الكومي: لا بد من دعم التؤام فى قيادة منتخب مصر.. والجبلاية مظلومه إعلاميا وجماهيريا


وتابع: "الإصابة كانت عبارة عن إلتواء في الكاحل، والتسرّع في إعادة مدافع المنتخب المغربي للتدريبات الجماعية سيكون له تأثير سلبي على اللاعب".


وشدد: " لذا لا بد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر وأستقر بنسبة كبيرة على استبعاد اللاعب من مباراة جورماهيا المقرر لها عصر الأحد المقبل ".
 

مقالات مشابهة

  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب
  • العراق يستعد للتعداد السكاني: جهود مكثفة لتحسين البيانات وتعزيز الخدمات
  • طبيب هندي يستعين باليوتيوب لإجراء عملية جراحية لمراهق.. ماذا حدث للمريض؟
  • فحوص طبية تُحدد مصير محرز قبل مواجهة النصر
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • وفد طبي قطري يزور السودان لإجراء عمليات جراحية للمتأثرين بالحرب
  • تمهيدا لإجراء حتمي.. الجنائية الدولية تحقق بمقتل محمد الضيف
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد