تصدر اسم مصممة الأزياء علياء بسيوني، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك عقب انتشار أنباء عودتها لـ أحمد سعد، خلال الأيام الماضية.

ونشرت علياء بسيوني، صورة لها وهي تشير بعلامة النصر عبر خاصية الأستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسط تكهنات البعض بعودتها مرة أخرى إلى زوجها السابق الفنان أحمد سعد.

علياء بسيوني علياء بسيوني تهنئ أحمد سعد بعيد ميلاده

ووجهت علياء بسيوني، رسالة إلى أحمد سعد، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصية على «إنستجرام»، حيث نشرت صور برفقة ابنته، وعلقت: «اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة».

انفصال علياء بسيوني من زوجها أحمد سعد

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد، أعلن انفصاله عن زوجته علياء بسيوني في شهر سبتمبر 2023، وأجاب على سؤال، كان موجه بـ حفل «موريكس دور» في لبنان هل تشعر بالحرية بعد الانفصال؟ ورد أحمد سعد قائلاً: «قصدك الحرية دون جواز.. أنا أصلا حر كده كده».

علياء بسيوني وأحمد سعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكشفت علياء بسيوني تفاصيل طلاقها من أحمد سعد يوم 31 أغسطس 2023 الماضي، وقالت: «أشكر أحمد سعد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وشكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة».

وقالت طليقة أحمد سعد: «شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت لا تعرف شيئًا لأنك مشغول في خروجات الساحل الشمالي».

اقرأ أيضاًتامر أمين: علياء بسيوني كانت وش السعد على أحمد سعد

علياء بسيوني تكشف لـ «الأسبوع» سبب طلاقها من أحمد سعد وحقيقة خيانته لها «صور»

«خرب بيتنا ربنا ينتقم منه».. علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: علياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد وعلياء بسيوني علياء بسيوني واحمد سعد علياء بسيوني احمد سعد علياء بسيوني زوجة احمد سعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني من هي علياء بسيوني طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد و علياء بسيوني طلاق احمد سعد و علياء بسيوني علياء بسيوني وأحمد سعد عليا بسيوني علیاء بسیونی کل سنة وأنت أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)

أعلن الفنان تامر حسني انتهاء تصوير فيلم ريستارت، والذي تشاركه البطولة فيه هنا الزاهد.

ونشر تامر حسني، عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، فيديو من كواليس التصوير معلقا: «الحمد لله فركش ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش».

تامر حسني: من أحلى أفلام حياتي

وأضاف حسني: «خلصنا النهارده تصوير فيلم ريستارت، والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها مع أحلى أصحاب وأجمد أبطال في الدنيا، ربنا يكرمنا يا رب ويا رب تفرحوا بالفيلم زي ما كلنا فرحانين بيه ريستارت، إن شاء الله عيد الفطر القادم 2025».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ (@‏‎tamerhosny‎‏)‎‏

فيلم ريستارت

فيلم ريستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويتعاون فيه تامر حسني مع مجموعة من الفنانين؛ أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، وهو من إخراج سارة وفيق، ويُعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد.

مقالات مشابهة

  • ابنة داعية مصري تثير الجدل بظهورها دون حجاب
  • مظهر شاهين ومحمد أبو بكر.. كلبة خالد الصاوي تثير أزمة بين مشايخ الأزهر
  • «المطلقة تدفع نفقة لطليقها».. تصريحات وزير العدل المغربي تثير الجدل
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • تغريدة عبدالعزيز العمران تثير الجدل بين الجماهير النصراوية
  • هدير عبد الرازق تثير الجدل مره اخري وتتهم طليقها بتعذيبها
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • “عروس مغصوبة” تثير الجدل