قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطل بتهمة الشروع في قتل زميله بشفرة كتر بمنطقة 15 مايو، بالحبس سنة، وألزمته المصاريف الجنائية، وأمرت المحكمة بإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات.
وجاء في أمر احالة المتهم عبد الرحمن. طـ، 20 سنة، طالب بدائرة قسم شرطة 15 مايو بمحافظة القاهرة قام بالشروع في قتل المجني عليه كريم محمد عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله لسبق وجود خلاف بينهما وأعد لهذا الغرض السلاح الأبيض التالي وصفه وما أن ظفر به حتى انهال عليه ضربًا بأداة شفرة كتر قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات المبينة بتقرير الطب الشرعي المرفقة بالأوراق إلا أن أثر جريمته قد أوقف لسبب لا دخل لإرادته فيه، وهو مداركة المجني عليه بالعلاج.


وأضاف أمر الإحالة ان المتهم احرز أداة شفرة كتر مما تستخدم في الإعتداء على الأشخاص دون مسوغ من القانون أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إحالة المتهم السلاح الأبيض الشروع في قتل الطب الشرعي العقوبة امر الاحالة تقرير الطب الشرعي جنايات القاهرة شروع في قتل قسم شرطة 15 مايو

إقرأ أيضاً:

سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--يُعرض المطرب الشعبي المصري، سعد الصغير على مصلحة الطب الشرعي، بأمر من جهات التحقيق في القاهرة، لفحص عينات من دمه، والتحقق من مدى تعاطيه لمواد مخدرة، من عدمه، وذلك بحسب ما نشر موقع "بوابة الأهرام" الإلكتروني الحكومي.

وذكر الموقع في آخر تطورات القبض على سعد، في مطار القاهرة، الثلاثاء، أن فحص الدم الذي سيخضع له، سيكون أيضًا لـ "بيان نوع المادة المخدرة، والجدول المدرجة به من جداول قانون مكافحة المخدرات، مع إعداد تقرير مفصل" يعرض على جهات التحقيق فور الانتهاء منه.

كما أمرت جهات التحقيق باستدعاء الضابط المعني، بضبط المطرب الشعبي سعد الصغير، الذي قبضت عليه سلطات الجمارك في مطار القاهرة، و"بحوزته 9 عبوات خاصة بـ السجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريغوانا، خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، وأنكر معرفته بأنها مدرجة في جدول المخدرات المصرية"، بحسب "الأهرام".

وكانت جهات التحقيق قد أمرت: "بحبس سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع تحرير فيش وتشبيه له، وترفق صحيفة سوابقه بالأوراق، ويراعى التجديد له في الموعد المقرر قانونًا".

مقالات مشابهة

  • تجديد الحبس عن بعد.. قرارات جديدة مع سعد الصغير في قضية المخدرات
  • جنايات مستأنف تودع حيثيات السجن لمتهم والبراءة لأخر بأحداث رمسيس
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • يورّط نفسه في عقوبة الحبس وغرامة 100 ألف درهم… لهذا السبب
  • ضبط عاطل متهم بسرقة المواطنين في 15 مايو
  • الحبس عامين لعاطل لاتهامه بالتعدي على زوجته وسرقة أموال منها بطوخ
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • ضربوا ابني في المدرسة لأنه تشاجر مع زميله ”الهاشمي”.. أديب يمني معروف يشكو بقهر عنصرية ”السلالة”
  • بعد القبض عليه .. "سيدات ومخدرات" أزمات سعد الصغير عرض مستمر |ما القصة
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة