الثورة نت/..
اعترفت قوات العدو الصهيوني ،الليلة الماضية، بمقتل ثلاثة ضباط أحدهم برتبة لواء في معارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، أن أحد القتلى هو اللواء احتياط يانيف يتسحاق أورين (35 عاماً)، وهو جندي في الكتيبة 8119، لواء القدس (16)، موضحة أنه قتل في معركة وسط قطاع غزة.

كما قتل الرائد احتياط دانيل بيتشينيوك (26 عاماً)، والرائد احتياط نيتاي ميتودي (23 عاماً)، وهما جنديان في اللواء 6310 من لواء القدس (16)، وقد قتلا في معركة وسط قطاع غزة.

وفي وقت سابق اليوم، أفادت وسائل إعلام العدو بمقتل جنديً من جيش العدو وإصابة أخرين، خلال كمين نصبته المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وذكرت ، إن جنديا صهيويا قُتل خلال المعارك البرية في قطاع غزة.

وكانت تلك الوسائل قد أشارت في وقت سابق، إلى نقل إصابة حرجة وعدد من الإصابات الأخرى التي وقعت في صفوف جيش العدو خلال المعارك في وسط وجنوب قطاع غزة.

والجمعة، أقرّ جيش العدو الصهيوني، بمقتل أحد جنوده وإصابة 12 آخرين، بينهم اربعة بجراح خطيرة، وثلاثة وصفت جراحهم بالمتوسطة، خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية وسط قطاع غزة.

وأعلن جيش العدو الصهيوني، مقتل 699 جنديا وضابطا صهيونيا، منذ بدء حربه على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي؛ بينهم 334 خلال المعارك البرية التي بدأت في 27 أكتوبر، وفقا للمعطيات التي نشرها على موقعه الإلكتروني، في حين تؤكد مصادر المقاومة أن العدد الحقيقي أضعاف ذلك.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی خلال المعارک جیش العدو قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني حملة اعتقالات منذ مساء وحتى صباح اليوم الأربعاء طالت (30) مواطناً قلسطينيا على الأقل من الضّفة المحتلة، بينهم معتقلون سابقون.
وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقيتها على محافظات، جنين، رام الله، وبيت لحم، فيما تواصل قوات الاحتلال اقتحام محافظتي طولكرم، وطوباس حتّى الساعة.
يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من عشرة آلاف و600 مواطن، من الضفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب ثلاث مجازر جديدة في غزة تخلف 130 شهيداً وجريحاً وقر بإصابة 9 من جنوده
  • بعد ثلاثة أيام من الاقتحام.. العدو الصهيوني ينسحب من طولكرم
  • شهداء الأقصى تستهدف العدو الصهيوني في طوباس بوابل من الرصاص
  • العدو الصهيوني يعترف بإصابة تسعة من جنوده برصاص المقاومة في غزة خلال 24 ساعة
  • العدو الصهيوني يهدم ثلاثة منازل في الضفة بحجة البناء غير المرخص
  • 32 عملًا مقاومًا ضد الاحتلال بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • قوات العدو الصهيوني تفجّر منزلا في مخيم طولكرم
  • بعد اقل من يومين ..العدو الصهيوني يرتكب مجزرة جديد في مدرسة بالنصيرات
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة
  • الإعلامي الحكومي يحذر من أكاذيب العدو الصهيوني لتبرير مجزرته بخانيونس