euronews:
2024-09-13@07:16:50 GMT

فيضانات مفاجئة تودي بحياة 11 شخصًا في شرق إندونيسيا

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

فيضانات مفاجئة تودي بحياة 11 شخصًا في شرق إندونيسيا

تسببت الفيضانات المفاجئة التي أعقبت هطول أمطار غزيرة على جزيرة تيرنيت بشرق إندونيسيا في مقتل 11 شخصًا يوم الأحد.

اعلان

واستطاعت فرق البحث والإنقاذ في العثور على 10 جثث في قرية روا بمقاطعة مالوكو الشمالية، بينما كانت تعمل على انتشال جثة أخرى، وفقًا لما ذكره برام ماديا تيمارا، المسؤول في وكالة البحث والإنقاذ بالجزيرة.

 

Relatedفيديو: أكثر من 200 قتيل في باكستان جراء الفيضانات القوية والأمطار الغزيرةأسوأ فيضانات تمر على النمسا منذ 152 عاما ما تسبب بغرق أجزاء من العاصمة فييناشاهد: بعد بورتوريكو .. إرنستو يضرب برمودا وسط تحذيرات من رياح قوية وفيضانات مدمرة

اجتاحت الفيضانات المفاجئة المناطق السكنية وقطعت الطريق الرئيسي المؤدي إلى قرية روا، مما أدى إلى إغراق عشرات المنازل والمباني في الطين.

انتشال جثث ضحايا الفيضانات المفاجئة التي ضربت إندونيسياأ ب

وتتسبب الأمطار الغزيرة في حدوث انهيارات أرضية وفيضانات مفاجئة متكررة في إندونيسيا، حيث يعيش ملايين الأشخاص في المناطق الجبلية أو بالقرب من السهول الفيضية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بنغلاديش تتهم الهند بإغراقها بمياه الفيضانات الكارثية المميتة.. ونيودلهي ترد فيضانات بنغلاديش: السلطات تواصل عمليات الإجلاء وسط انقطاع الاتصالات والكهرباء أمطار غزيرة تشل حركة النقل في طوكيو وتؤدي إلى فيضانات وتعليق للرحلات الجوية ضحايا إندونيسيا فيضانات - سيول بحث وإنقاذ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. إسرائيل تنفذ "ضربة استباقية" في لبنان وحزب الله يعلن عن استهداف "هدفاً نوعياً" في رده يعرض الآن Next حزب الله يعلن انتهاء "الرد الأولي" على اغتيال فؤاد شكر يعرض الآن Next أوكرانيا تستخدم قنابل انزلاقية أمريكية دقيقة في منطقة كورسك الروسية وتستعيد بعض الأراضي في خاركيف يعرض الآن Next للدار روح كما للناس أرواح.. فلسطينيون يعودون لتفقد بيوتهم بمدينة حمد بخان يونس ليجدوها منكوبة مدمرة يعرض الآن Next بنغلاديش تتهم الهند بإغراقها بمياه الفيضانات الكارثية المميتة.. ونيودلهي ترد اعلانالاكثر قراءة طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا فيضانات بنغلاديش: السلطات تواصل عمليات الإجلاء وسط انقطاع الاتصالات والكهرباء قريباً.. الإمارات تُقدّم أول مطار "خال من الوثائق" في العالم إصابة الطبيب الأمريكي الشهير أنتوني فاوتشي خبير الفيروسات ووباء كورونا بفيروس غرب النيل إندونيسيا تشتغل غضبا والآلاف يحاولون اقتحام البرلمان احتجاجًا على تعديل قانون الانتخابات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الإسرائيلية حزب الله روسيا إسرائيل غزة لبنان غرائب المسلمون محكمة حكم السجن تهديد إرهابي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الإسرائيلية حزب الله قصف روسيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الإسرائيلية حزب الله قصف روسيا إسرائيل ضحايا إندونيسيا فيضانات سيول بحث وإنقاذ الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الإسرائيلية حزب الله روسيا إسرائيل غزة لبنان غرائب المسلمون محكمة حكم السجن تهديد إرهابي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

«فرانسين» يعرض 5 ملايين أمريكي للخطر.. من أقوى الأعاصير

تترقب الولايات المتحدة الإعصار الرابع «فرانسين»، خلال فترة قصيرة، بعدما ارتفعت نسبة الأعاصير والعواصف في سواحل البحر المتوسط بنسبة كبيرة وتزداد قوة إلى الفئة الثانية عند وصولها إلى اليابسة، إذ تستطيع إلحاق أضرار بالمنازل وانقطاع الكهربائي في أنحاء المناطق، بحسب شبكة «CNN» الأمريكية.

وأعلن حاكم ولاية لويزيانا الأمريكية، جيف لاندري، حالة الطوارئ على مستوى الولاية قبل وصول الإعصار ونبه الأمريكيين من الإعصار المرتقب، وأنه سيكون من أقوى الأعاصير التي تضرب البلاد.

أمطار ورياح وعواصف تهدد الحياة في لويزيانا وتكساس

وقد يتسبب الأعاصير في سقوط الأمطار الغزيرة والرياح والعواصف القوية التي قد تهدد الحياة في أجزاء من سواحل تكساس ولويزيانا العليا في أثناء مرور إعصار فرانسين، ومن ممكن أن يشعر سكان جنوب لويزيانا وهي الولاية الوحيدة في الولايات المتحدة الأمريكية التي ستواجه تأثيرات قوية عند وصول الإعصار إلى اليابس.

وسيتعرض أكثر من 5 ملايين مواطن أمريكي إلى خطر الفيضانات في جميع أنحاء الساحل الأمريكي، ومن المتوقع أن تتسبب العاصفة في أمطار تتراوح بين 4 و8 بوصات من ساحل شمال شرق المكسيك إلى جنوب ميسيسيبي.

الأرصاد الجوية الأمريكية تحذر

وحذرت الأرصاد الجوية الأمريكية من إعصار فرانسين الذي يضرب لويزيانا كما حذرت من العواصف الإستوائية على طول ساحل لويزيانا وتكساس، كما صدر تحذير من ارتفاع الموج في جزيرة هاي آيلاند الأمريكية، ورغم أن العاصفة كانت تزحف شمالًا بسرعة 5 أميال في الساعة نحو الساعة 10 مساءً أمس الاثنين، فمن المتوقع أن تكتسب سرعة وقوة بشكل كبير خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مبادلة الإماراتية تترقب اكتشافات غاز ضخمة في إندونيسيا
  • الهند تواجه نقصا مع تشديد بنغلاديش لحظر أسماك الهيلسا
  • فيضانات نيجيريا تودي بحياة العشرات وتشرد الآلاف
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • ملفات بيبي.. وثائقي مثير للجدل عن نتانياهو يعرض في تورنتو
  • «الشارقة الخيرية» تغيث متضرري فيضان بنغلاديش
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • «فرانسين» يعرض 5 ملايين أمريكي للخطر.. من أقوى الأعاصير
  • إعصار ياجي يواصل حصد الأرواح: 87 قتيلًا وعشرات المفقودين وسط فيضانات وانهيارات أرضية في فيتنام
  • محافظ الغربية: حملات إزالة إشغالات موسعة في شوارع المحلة وطنطا