متابعة بتجــرد: كشف النجم العالمي ويل سميث عن دخوله في تحدي ضد لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال وذلك ضمن بطولة “e1 series” الخاصة بسباق المراكب الذي أقيم في سيرنوبيو وهي بلدة في إيطاليا وشهدت منافسة شرسة بين الفريقين.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ “e1 series” مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، كشفت خلاله كواليس السباق وظهر خلاله ويل سميث ورافاييل نادال وهما يستعدان لخوض السباق، ودار بينهما حديث قبل دقائق من البدء، وأعرب سميث عن تحمسه لخوض هذه التجربة الجديدة من نوعها وانتهى السباق بفوز فريق ويل سميث.

احتفل ويل سميث مؤخرًا بتخطي فيلمه “Bad Boys: Ride or Die” حاجز الـ 400 مليون دولار حول العالم منذ عرضه تجاريًا مطلع شهر يونيو الماضي.

يذكر أن ويل سميث يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها الجزء الثاني لفيلم “I am Legend”، وفيلم السيرة الذاتية “The Council” ويجسد خلاله شخصية المجرم وتاجر المخدرات الأمريكي نيكي بارنز.

main 2024-08-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ویل سمیث

إقرأ أيضاً:

نادال.. «مسلسل الصدمات»!

برشلونة (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «مبادلة أبوظبي المفتوحة» تدشن «النسخة الثالثة» مطلع فبراير «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»


أعلن الإسباني رافايل نادال عدم مشاركته في كأس لايفر الاستعراضية للتنس التي ستقام في برلين من 20 إلى 24 سبتمبر الحالي، في بيان نشره المشرفون على تنظيم المسابقة.
ولم يشارك نادال «38 عاماً» الفائز بـ 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، بعد إقصائه من الدور الثاني للألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في طريق الأخير لإحراز الميدالية الذهبية.
ونُقل عن نادال قوله في البيان «أشعر بخيبة أمل كبيرة، لعدم تمكني من خوض كأس لايفر في برلين الأسبوع المقبل».
وتابع «إنها منافسة جماعية، ولكي أدعم فريق أوروبا حقاً، يجب أن أفعل ما هو الأفضل له، في الوقت الحاضر، هناك العديد من اللاعبين يمكنهم مساعدته على الفوز».
وأضاف «لديّ الكثير من الذكريات الرائعة والعاطفية من المشاركة في كأس لايفر، وكنت أتطلع حقاً إلى التواجد مع زملائي في الفريق، ومع السويدي بيورن بورج في عامه الأخير قائداً للفريق، أتمنى لفريق أوروبا كل التوفيق وسأشجعه من بعيد».
وتعرض نادال لإصابة في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في يناير 2023، وابتعد عن الملاعب لمدة عام تقريباً، ومنذ ذلك الوقت لم يستعد مستواه السابق بسبب وقوعه في فخ الإصابات المتكررة والانسحابات.
وقال المنظمون إنه سيتم الإعلان قريباً عن بديل للمصنّف أول عالمياً سابقاً، والذي تقهقر حالياً إلى المركز الـ 154.
وتجمع كأس لايفر مجموعة مختارة من اللاعبين الأوروبيين، في مواجهة لاعبين من بقية العالم، تم إنشاؤها في عام 2017 بمبادرة من روجيه فيدرر، وفي هذا السياق لعب السويسري آخر مباراة في مسيرته، وهي مباراة الزوجي مع نادال، في عام 2022.
ومن المتوقع أن يشارك نادال في دورة «سيكس كينجز سلام» الاستعراضية التي تستضيفها السعودية في أكتوبر المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • بعيدا عن صخب المدينة.. استمتع برحلة بحرية فاخرة في بحيرة جنيف
  • نادال.. «مسلسل الصدمات»!
  • Apple Watch Series 10 تستحق عمر بطارية يزيد عن 18 ساعة
  • Apple Watch Series 10.. تعرف على مزايا ساعة أبل الجديدة
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري "أبو ظبي 2024" ينطلق 23 نوفمبر
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري «أبوظبي 2024» ينطلق 23 نوفمبر
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري “أبو ظبي 2024 “ينطلق 23 نوفمبر
  • بدء التحضيرات لسباق الجري الدولي بالخبر
  • قائمة بيراميدز لخوض مباراة الجيش الرواندي
  • رافاييل بينيتو خلال ورشته بـ "التجريبي" : الدمى عنصر أساسي في العمل الدرامي