رد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد بن عامر على تصريحات بريطانية بشأن العمليات التي تنفذها القوات اليمنية في البحر الأحمر والأهداف التي تقصفها .

وقال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في تدوينة على ( إكس): ” اليمن لا يستهدف أي شيء في البحر كما تدعي الصحافة البريطانية “.

مضيفاً: ” اليمن يستهدف السفن المرتبطة بالاسرائيلي إرتباطاً ضعيفاً أو قوياً لا يهم أو المتجهة إليه او التي لها علاقة به علاقة ضعيفة أو قوية لا يهم او التابعة لشركات تتعامل معه “.

مؤكداً أن “مرور بقية السفن آمن ودون أية عوائق “.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مدير محاكم دبي يناقش تحسين أوضاع القُصَّر

دبي: «الخليج»
استقبل الدكتور سيف غانم السويدي، مدير محاكم دبي، كلاً من، عمر الحمادي، ممثلاً عن مكتب سموّ نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، وأحمد بن مسحار المهيري، أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بالإمارة، والأستاذ الدكتور عبدالله سيف السبوسي، أمين عام المجلس القضائي، في اجتماع تمحور حول ملفات تركات الورثة القُصَّر.
وناقش الاجتماع الإجراءات اللازمة لحماية حقوق القُصَّر، وضمان سير عملية توزيع التركات بما يتوافق مع القوانين والأنظمة المعمول بها، لتعزيز وتحسين أوضاعهم في دبي، وذلك في إطار رؤية إنسانية مشتركة، تهدف إلى تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة، بحضور القاضي عبد القادر موسى رئيس محكمة التمييز، والقاضي محمد الشامسي رئيس محكمة التركات، والقاضي خالد الحوسني رئيس المحاكم الابتدائية.
وأكد الدكتور سيف السويدي، أن هذا الاجتماع يعكس التزام المؤسسات في دبي بالعمل بروح الفريق الواحد، من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تصب في مصلحة المجتمع، وأوضح أن التركيز على رعاية القُصر يعبر عن التزام قانوني وإنساني يتبناه الجميع.
وفي إطار الاجتماع، تمت مناقشة أهمية تطوير التشريعات المتعلقة بالقُصر وتفعيل آليات التعاون بين محاكم دبي والهيئات التشريعية الأخرى.
في ختام الاجتماع، تم تأكيد ضرورة استمرار العمل التكاملي، لضمان تنفيذ الخطط الموضوعة وتحقيق الأهداف المنشودة، وأكد الحضور التزامهم بمواصلة دعم القُصر والفئات المحتاجة.

مقالات مشابهة

  • اضطرابات الشحن في البحر الأحمر وقناة بنما تكلف الاقتصاد العالمي 1.25 تريليون دولار
  • “تلغراف”: تحول مسار السفن حول رأس الرجاء الصالح يؤثر على تسليم هدايا عيد الميلاد في بريطانيا
  • عطوان: اليمن غيّر المعادلة في المنطقة بشكل كامل
  • مدير محاكم دبي يناقش تحسين أوضاع القُصَّر
  • عبدالباري عطوان: اليمن يغير المعادلة بشكل كامل في المنطقة ويفرض حصاراً بحرياً على “إسرائيل”
  • مراسل القاهرة الإخبارية: الجيش الأمريكي دمر نظاما صاروخيا للحوثيين في اليمن
  • مبعوث أميركي للجزيرة: الحوثيون يعرقلون السلام باليمن ويتذرعون بحرب غزة
  • تقرير: أبرز الهجمات التي نفّذها أنصار الله على السفن التجارية قبالة سواحل اليمن
  • دائرة التوجيه المعنوي تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • دائرة التوجيه المعنوي تحتفي بذكرى المولد المنبوي