صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@07:11:17 GMT

كيسلر تحتفل بـ «الباكورة»

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

 
كليفلاند (أ ف ب)أ

أخبار ذات صلة غاب ميسي.. وتألق سواريز! «ميسي التنس» يطارد «اللقب 100»!

حرزت الأميركية ماكارتني كيسلر باكورة ألقابها في مسيرتها، بفوزها على البرازيلية بياتريز حداد مايا 1-6 و6-1 و7-5 في المباراة النهائية لدورة كليفلاند الأميركية في التنس.
بدأت حداد مايا المصنفة أولى في الدورة المباراة بقوة، وأنهت المجموعة الأولى بسهولة 6-1، لكن الأميركية التي شاركت ببطاقة دعوة في هذه الدورة، ردت التحية بمثلها في المجموعة الثانية وأنهتها بالنتيجة ذاتها معادلة الأرقام كاسرة إرسال منافستها 3 مرات.


وفي المجموعة الثالثة الحاسمة، تقدمت مايا 3-1، لكن كيسلر التي دخلت نادي المئة في تصنيف اللاعبات المحترفات قبل أسبوعين، أدركت التعادل 3-3، واستمر التعادل حتى 5-5، قبل أن تنجح الأميركية في كسر إرسال منافستها، وتفوز بالمباراة، محرزة باكورة ألقابها.
في المقابل، فشلت حداد مايا التي بلغت أول نهائي لها هذا العام، في التتويج بلقبها الرابع في مسيرتها ضمن دورات «دبليو تي أيه».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس أميركا البرازيل

إقرأ أيضاً:

قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا

تحرص النجمة اللبنانية مايا دياب على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها بين حين لآخر ولتكن دائمة التواصل معهم وتستعرض قوامها الرشيق من كثرة ممارستها للرياضة.

  وبدت مايا ديا في احدث ظهور لها عبر الانستجرام، بإطلالة صيفية رياضية، حيث ارتدت توب قصير كشف عن نحافة خصرها ونسقت عليه تنورة باللون الأبيض لتستعرض قوامها الرشيق بأسلوبها الخاص، فيما انتعلت حذاء رياضي.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بعفوية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

تملك مايا دياب ذكاء جعلها تنوع بين إطلالاتها التي تظهر بها من كاجوال وكلاسيك فضلًا عن فساتين السهرة التي تتسم بالجرأة والأثارة لتتصدر الأنظار وتسحب البساط من تحت أقدام نجمات عصرها.

وتهتم كثيرًا مايا بمواكبة أحدث صيحات الموضة لتتباهي بأناقتتها الممزوجة بجرأتها المعادته في كثيرًا من إطلالاتها التي تخطف بها قلوب متابعييها جمهورها، وجعلها تروج لأشهر مستحضرات التجميل الشهيرة أو الماركات العالمية وتصبح سفيرة لعديد من فتيات وسيدات هذا العصر.

وتلعب الإكسسوارات دور أساسي في تغيير مظاهر إطلالات مايا دياب لها طابع خاص ليواكب لمناسبات التي تحضرها وتتألق خلالها عبر حسابها الشخصي أو مقابلاتها وسهراتها الخاصة.

هبة مجدي تواكب موضة 2024 بخطى الأميرات أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024 تمرد ذوق مايا دياب يسيطر على أحدث صيحات موضة أزياء البحر في 2024 (صور)

مايا دياب

مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980 مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

 

عن حياتها

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

 

حياتها الأسرية

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي

مايا ديابمايا دياب

مقالات مشابهة

  • "تشابه أسماء" يثير ضجة حول وفاة مايا دياب
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • بحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • لورد يهودي يدافع عن قرار تعليق بريطانيا إرسال الأسلحة لإسرائيل.. ويهاجم المنتقدين
  • دعاية قبيحة..بعد العقوبات إيران تجدد نفي إرسال صواريخ إلى روسيا
  • قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا
  • بسبب حوداث عدّة منها وفاة مايا دياب.. أهالي السان سيمون - الجناح يقطعون الطريق!
  • طلحة جبريل: الحكومة السودانية اتفقت مع الصين وروسيا لاستعمال الفيتو ضد قرار إرسال قوات أممية
  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي