قال مسؤولون إيطاليون إن توقيت انتشال حطام اليخت الفاخر الخاص بالملياردير البريطاني الراحل مايك لينش، من قاع البحر، غير مؤكد، ويتوقف على العديد من العوامل، بحسب ما أوردته وكالة الانباء البريطانية (بي إيه ميديا)، اليوم الأحد.
وكان اليخت "بايزيان" الفاخر راسيًا على بعد نصف ميل من ساحل بورتيشيلو عندما غرق عند حوالي الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي (0300 بتوقيت جرينتش) من يوم الاثنين الماضي، ما أسفر عن مقتل سبعة أشخاص، بعد أن ضربته رياح قوية.


أخبار متعلقة بنجلاديش.. استئناف خدمات مترو الأنفاق بعد 37 يومًا من توقفهابعد هجوم صاروخي.. دولة الاحتلال تعلن الطوارئ لمدة 48 ساعة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وقال مدير الشؤون البحرية في غرب صقلية، الأدميرال رافاييل ماكاودا: "لا يمكنني أن أحدد كم الوقت الذي سنستغرقه قبل أن نتمكن من انتشال السفينة"، مضيفًا: "سنحتاج إلى تفريغ خزانات اليخت لمنع أي تلوث بيئي، إلى جانب أمور أخرى".
وكان قطب التكنولوجيا لينش، وابنته 18 عامًا، ضمن ستة أشخاص جرى انتشال جثثهم بعد غرق اليخت الفاخر "بايزيان"، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس لندن وفاة مايك لينش

إقرأ أيضاً:

بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها

أقامت سفارة المملكة في سوريا، أمس، احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق.
وقال القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة عبدالله الحريص، في كلمة بهذه المناسبة: إن إعادة افتتاح أعمال السفارة بدمشق تعد لحظة مهمة في تاريخ العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
أخبار متعلقة هيئة أممية تثمن جهود المملكة في صنع السياسات العالمية للذكاء الاصطناعيمن الرباط.. نقل مواطن بطائرة الإخلاء الطبي للعلاج بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق - واستعزيز العلاقات الثنائيةوأكد حرص السفارة ومنسوبيها على بذل الجهود كافة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق - واس
حضر الحفل، عدد من الوزراء، وكبار المسؤولين في الحكومة السورية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في دمشق، وجمع من الوجهاء والمثقفين.

مقالات مشابهة

  • كود الطرق السعودي.. معايير موحدة لمعابر الحيوانات البرية والجمال
  • اليونان.. حريق في جزيرة كريت يجبر فنادق على إجلاء السياح
  • الباحة.. تنفيذ 11 مشروعاً للإسكان وتوقيع 24 اتفاقية للأسر الأشد حاجة للسكن
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي
  • عاجل | تفاعلًا مع ”اليوم“.. مصادرة أغذية وملابس من الباعة الجائلة بالدمام
  • وزير الخارجية يؤكد محورية التعاون السعودي المصري في حفظ الأمن الإقليمي
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات