برلين - صفا نظمت الجالية الفلسطينية في ولاية بريمن الألمانية، مسيرة حاشدة في مدينة بريمرهافن شمال ألمانيا، تنديدًا باستمرار العدوان ومجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس، بمشاركة الجاليات العربية والإسلامية ومتضامنين ألمان وأوروبيين. ورفع المشاركون في المسيرة التي سارت في شوارع مدينة بريمرهافن، صورًا لمشاهد قتل الأطفال في قطاع غزة، والعلم الفلسطيني، واللافتات التي تُعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وتُندد بالجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة.

وهتف المشاركون بالحرية لفلسطين، والدعوة لوقف حرب الإبادة. وطالبوا بإدخال المواد الغذائية والإغاثية والطبية لأنحاء القطاع كافة. وقال رئيس الجالية الفلسطينية في بريمن وضواحيها سامر بلال أصلان: إن "غزة تمتحن إنسانيتنا وصدق مشاعرنا وضمائرنا"، منددًا بالعجز الدولي والصمت تجاه استمرار جرائم الحرب والإبادة في قطاع غزة. ودعا إلى وقف المعايير المزدوجة، ومحاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق شعبنا. وأكد ضرورة تكثيف الجهود والعمل من أجل وقف فوري للعدوان على شعبنا.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حرب غزة

إقرأ أيضاً:

الخارجية الفلسطينية تدين بأشد العبارات المجازر المتواصلة التي ترتكبها قوات الاحتلال

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الخميس، بأشد العبارات المجازر الوحشية المتواصلة التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد شعبنا في قطاع غزة، بما في ذلك المجزرة البشعة في النصيرات والتي أودت بحياة العشرات من المدنيين بمن فيهم 6 من موظفي وكالة «الأونروا».

وتطالب وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، المجتمع الدولي ببذل المزيد من الجهد والتحلي بالجرأة لممارسة ضغط حقيقي على دولة الاحتلال لوقف العدوان وحرب الإبادة والتهجير ضد شعبنا وتوفير الحماية الدولية له، كما تطالب بحماية موظفي الأونروا والعاملين في المجال الإنساني من بطش الاحتلال.

وكشفت تقارير إعلامية، أمس الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024، عن ارتقاء 9 شهداء ووقوع مصابين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد الرائد محمود بصل، المتحدث باسم الدفاع المدني بقطاع غزة، بأن مدرسة «الجاعوني» التي استهدفتها قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ قليل، لم تكن هي المرة الأولى بل الخامسة.

وأضاف المتحدث باسم الدفاع المدني بقطاع غزة، في حوار لقناة «الجزيرة»، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية قصفت مدرسة «الجاعوني» التي تؤوي نازحين بدون سابق إنذار، مشيرًا إلى أنه يتوقع ارتفاع عدد الشهداء في القصف على المدرسة، نظرًا لأنها تحتوي على أكثر من 5 آلاف نازح.

اقرأ أيضاًالخارجية الفلسطينية تحذر من مخاطر الاقتحامات الدموية في الضفة المحتلة

الخارجية الفلسطينية تطالب بتدخل دولي عاجل لوقف جرائم عصابات المستعمرين

بعد رفضها إقامة الدولة.. الخارجية الفلسطينية تعلق على قرار الكنيست

مقالات مشابهة

  • مسيرة إسرائيلية تستهدف مصلين فى محيط مسجد بحى الصبرة جنوبى مدينة غزة
  • صور| مسيرة ضوئية حاشدة للسيارة المزينة في إب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الخارجية الفلسطينية تدين بأشد العبارات المجازر المتواصلة التي ترتكبها قوات الاحتلال
  • الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بوقف العدوان
  • وقفة في بروكسل للمطالبة بوقف العدوان على شعبنا
  • مسيرة طلابية حاشدة في مدينة رداع بالبيضاء ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الصحة الفلسطينية: 64 شهيدا و104 مصابين جراء العدوان الإسرائيلي بغزة في 24 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 41084 شهيدًا و95029 مصابًا
  • مدينة البيضاء تشهد مسيرة طلابية حاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الخارجية يطالب بوقف الانتهاكات في الأراضي الفلسطينية فورا