اليوم السابع:
2024-09-13@07:16:45 GMT

صاحب صيدلية وراء اختطاف فتاة في المطرية

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

صاحب صيدلية وراء اختطاف فتاة في المطرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من سائق مقيم بدائرة القسم بتعرض نجلته للإختطاف من قِبل بعض الأشخاص لوجود خلافات مالية بينهم وبين شقيقتها مقيمة بمحافظة القليوبية "لها معلومات جنائية" وفى وقت لاحق ورد للمُبلغ إتصالاً هاتفياً من نجلته وأبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبسؤالها قررت بأنها حال إستقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" وبرفقتها "رجل وسيدتان" فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والإستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة، ومطالبتها بإستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة مالك صيدلية "له معلومات جنائية"، وزوجته، وأخرى "تعمل طرفه"، وعثر بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظراً لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجنى عليها فقام بالإستعانة بالمتهمتان فى ارتكاب الواقعة، باستخدام السيارة ملكه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خلافات مالية جريمة الخطف امن القاهرة المطرية جريمة القاهرة

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم

شهدت قرية أباظة التابعة لمركز يوسف بمحافظة الفيوم، حادث قتل  حينما سدد الأخ الأكبر عدة طعنات قاتله لشقيقه الأصغر بسبب الخلاف على قطعة أرض، وذلك فور انصراف فريق من المحكمين بعد أن تمكنوا من الصلح بينهم والحصول على تعهدات بإنهاء الخلافات بينهما.


كان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز يوسف الصديق، بمقتل" ت. س.خ " 42 عاما- عامل، علي يد شقيقه الأكبر.


جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد محمود هيبة، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، وشارك فيه الرائد محمد كمال، رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، أن خلافا نشب بين المجنى عليه وشقيقه شعيب" 47 عامًا" سائق، بسبب قطعة أرض ميراث عن والدهما بقرية أباظة،حيث تجمع بعض الجيران واستطاعوا الصلح بينهما وتوزيع مساحة الأرض الميراث المتنازع عليها بالتراضي.
 

وأضافت التحريات فور انتهاء مراسم الصلح، ذهب الأخ الأكبر إلى منزله وأحضر سكين، ثم انقض عليه بالسكين حيث سدد له عدة طعنات بالقلب والبطن، وبعدها عاد فريق المحكمون على صرخات أسرة القتيل، حيث وجدوه غارقًا فى دمائه.
 

جرى القبض على المتهم أثناء محاولة هروبه خارج المحافظة.

 

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمه التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقتل ربة منزل علي يد نجل شقيقتها في الفيوم

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • ضبط المتهم بالاصطدام بمواطن ووفاته فى القاهرة
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • ضبط متهمين يبيعان المنشطات على فيسبوك
  • القبض على صاحب ورشة يصنع الأسلحة النارية بالمنيا
  • بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.7 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب
  • زوجه تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها في الشرقية
  • بينهم فتاة وطفل.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 14 مواطنًا من الضفة