بات أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على أعتاب الخروج من القلعة البيضاء، في تجربة احترافية بالدوري السعودي من بوابة نادي نيوم، بعد توصل مسؤولي الأبيض لاتفاق مبدئي مع نظرائهم في الفريق السعودي، إذ دخلت المفاوضات مراحلها الأخيرة.

ووسط انتظار جماهير الزمالك تعليق زيزو على اقترابه من الرحيل عن الزمالك بعد أن قضى 5 سنوات بين جدرانه، بات خلالهم أحد أساطير النادي، سجل اللاعب أول ظهور له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

أول ظهور لـ زيزو بعد الموافقة على رحيله إلى السعودية

وفضل زيزو عدم التطرق لقصة رحيله عن القلعة البيضاء التي أصحبت حديث الساعة في الوسط الكروي خلال الساعات الماضية، إذ يستمتع اللاعب مع أسرته بالساحل الشمالي في الوقت الحالي.

زيزو على أعتاب الرحيل إلى السعودية

وفي أول ظهور للاعب وسط اقتراب رحيله عن الزمالك، أعاد زيزو نشر صورة رفقة زوجته هدى بهاء، على أحد الشواطئ، على أنغام أغنية «أنا بعشق البحر» للفنانة نجاة الصغيرة، كما نشر صورة رفقة ابنته «آيلا» واضعا قلبا كرمز تعبيري إلى جوار صورتها.

وتوصل الزمالك لاتفاق مبدئي مع نادي نيوم السعودي، لانتقال أحمد سيد زيزو لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين و250 ألف دولار، ومن المنتظر الإعلان عن تفاصيل الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زيزو الزمالك نيوم السعودي رحيل زيزو أول ظهور

إقرأ أيضاً:

عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل

أعرب كويمين كيليهر، حارس مرمى فريق ليفربول، عن رغبته في مغادرة النادي الإنجليزي بحثًا عن فرصة للعب كحارس أساسي.

  جاء ذلك بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في الأول من سبتمبر، حيث أبرم ليفربول صفقة واحدة فقط بتوقيع فيديريكو كييزا، بينما سيلتحق الحارس الجديد جيورجي مامارداشفيلي بالفريق في الصيف المقبل.

كان كيليهر قد حل محل أليسون بيكر في معظم مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة الحارس البرازيلي، وشارك في 26 مباراة في جميع المسابقات. لكن مع عودة أليسون وتعامل ليفربول مع حارس مرمى جديد، تراجع كيليهر إلى المقعد الاحتياطي مرة أخرى.

وفي تصريحات لشبكة "بي بي سي"، قال كيليهر: "لقد أوضحت في السنوات القليلة الماضية أنني أرغب في أن أكون الحارس الأول وأن ألعب بشكل منتظم." وأضاف: "اتخذ النادي قرارًا بالتعاقد مع حارس مرمى آخر، ومن الخارج يبدو أن هناك توجهًا مختلفًا."

كان ليفربول قد تلقى عرضًا من نوتينجهام فورست بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لضم كيليهر في فترة الانتقالات في يناير، لكن النادي الإنجليزي رفضه. وأكد كيليهر: "أحيانًا يبدو الأمر كما لو أنه قراري بالكامل، ولكن في بعض الأحيان لا يكون الأمر كذلك." وأكمل: "طموحي واضح، وأعتقد أنني جيد بما يكفي، وأريد أن أخرج وأثبت ذلك."

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل انتقال حمدى علاء وماجد هاني إلى زد وسر موافقة الزمالك
  • عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • أول ظهور لـ محمد حمدي في تدريبات الزمالك
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك