الحرة:
2024-09-13@07:20:11 GMT

حارس ليفربول يوضح موقفه من الاهتمام السعودي

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

حارس ليفربول يوضح موقفه من الاهتمام السعودي

كشف حارس مرمى نادي ليفربول الإنكليزي، أليسون بيكر، أنه يرغب في البقاء لفترة أطول مع فريقه، مشيرًا إلى رفضه عروضا مغرية للانتقال إلى الدوري السعودي، الذي صار جاذبًا لنجوم كرة القدم العالميين.

وقال بيكر في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إنه يريد "الاستمرار حتى نهاية عقده مع ليفربول" عام 2026، موضحا: "أنا سعيد هنا حقا، وكذلك عائلتي".

وخاض الحارس البرازيلي، البالغ من العمر 31 عاما، أكثر من 260 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2018، قادما من روما الإيطالي.

وحول وصول عروض من السعودية، قال بيكر: "لم أصل أبدا إلى النقطة التي أتحدث فيها عن أجري. كان مجرد اهتمام، والشخص ينجذب قليلا حينما يسمع الأرقام التي يحصل عليها الآخرون (في الدوري السعودي). هذا أمر طبيعي".

وتابع: "لم أفكر أبدا في الرحيل. لكن حينما جاء الاهتمام من السعودية، لم يكن بإمكاني إغلاق الباب تماما أمام صفقة كبيرة".

وأوضح: "لكن قراري كان دائما هو البقاء.. لو كان من مصلحة النادي التفاوض، فسيكون هناك حديث مختلف. لكن في فترة الانتقالات هذه، أركز على وظيفتي وحياتي هنا في ليفربول".

ولعب بيكر أساسيًا في مباراة ليفربول الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز، التي فاز فيها الفريق بهدفين نظيفين ضد الصاعد إبسويتش تاون.

ويخوض الفريق ثاني مبارياته في البطولة والأولى في ملعبه آنفيلد هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد، آرني سلوت، أمام فريق برينتفورد في وقت لاحق الأحد.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يوضح موقفه إزاء قتله الناشطة عائشة نور

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء أنه من "المرجح جدا" أن تكون نيران جنوده قد قتلت المتضامنة الأميركية التركية عائشة نور إزغي إيغي بشكل "غير مباشر وغير مقصود" خلال احتجاج في الضفة الغربية المحتلة الأسبوع الماضي.

وقال الجيش في بيان إن التحقيق في مقتل الناشطة خلص إلى أنه من "المرجح جدا أنها أصيبت بشكل غير مباشر وغير مقصود" بنيران جيش الاحتلال "التي لم تكن موجهة إليها بل كانت موجهة إلى المحرض الرئيسي للشغب" خلال مظاهرة مناهضة للاستيطان قرب نابلس شمال الضفة.

وشيّع أهالي نابلس -أمس الاثنين- جثمان عائشة نور إزغي إيغي، وأقيمت صلاة الجنازة عقب خروج جثمانها من مستشفى رفيديا الحكومي، ونظمت قوات الأمن الفلسطينية موكبا رسميا للتشييع، ومن المنتظر أن ينقل جثمان الفقيدة بعد ذلك إلى تركيا، وفقا لما أعلنته وزارة الخارجية التركية.

وكان الطب الشرعي الفلسطيني أكد أن الناشطة قتلت برصاصة قناص إسرائيلي في رأسها خلال احتجاج سلمي، بينما دعت عائلتها الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس ووزير الخارجية أنتوني بلينكن إلى "إجراء تحقيق مستقل في القتل غير القانوني لمواطن أميركي وضمان المساءلة الكاملة للأطراف المتورطة" بعدما قال الجيش الإسرائيلي إنه يحقق في الأمر.

كما توعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في خطاب ألقاه عقب اجتماع للحكومة في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، أن بلاده ستواصل ملاحقة إسرائيل على أعلى المستويات وعبر محكمة العدل الدولية أيضا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • علي الطيب يوضح موقفه بعد حذف بوست أثار جدلًا حول "عمر أفندي"
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الرياض في الدوري السعودي
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الاحتلال يوضح موقفه إزاء قتله الناشطة عائشة نور