كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من (سائق – مقيم بدائرة القسم) بتعرض نجلته للإختطاف من قِبل بعض الأشخاص لوجود خلافات مالية بينهم وبين (شقيقتها – مقيمة بمحافظة القليوبية – لها معلومات جنائية).. وفى وقت لاحق ورد للمُبلغ إتصالًا هاتفيًا من نجلته وأبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس.

. وبسؤالها قررت بأنها حال إستقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" وبرفقتها "رجل وسيدتان".. فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والإستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة، ومطالبتها بإستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.  


بإجراء التحريات وجمع المعلومات  أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (مالك صيدلية "له معلومات جنائية"، وزوجته، وأخرى "تعمل طرفه").. وعثر بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجنى عليها فقام بالإستعانة بالمتهمتان فى إرتكاب الواقعة بإستخدام السيارة ملكه. 



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إحدى الشقق السكنية توقيع ايصالات أمانة توقيع ايصالات

إقرأ أيضاً:

سيدة تتهم شقيق لاعب كرة شهير بسرقتها.. تفاصيل

 

تفحص الأجهز الأمنية بمديرية أمن القاهرة، البلاغ المقدم من سيدة تدعى نورهان إسماعيل، تتهم فيه الشقيق الأكبر للاعب كرة قدم مشهور، بسرقة 4 خواتم لازوردي عيار 21 عن طريق الاستعانة بالسحر والشعوذة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

وذلك من خلال فريق بحث لجمع التحريات والمعلومات وتفريغ الكاميرات والاستماع لشهود العيان.

وأفادت السيدة في المحضر الذي حررته بقسم شرطة مدينة نصر أنها  تعرفت على المتهم، عن طريق إحدى صديقاتها، وحينها عرض عليها فكرة العمل معه وإدارة كافيه يملكه، ووافقت.

واشارت أنها توجهت لمقابلته، وكانت معها 4 خواتم لازوردي عيار 21، وأخبرته أنها سوف تبيعها للدخول معه كشريك في الكافيه. 

 وبعدها وجدته يقول لها أنت ممسوسة وأنا هعالجك وراح جاب كوباية مية وشربتها وبعدها لم تشعر بنفسها ولم أفاقت لم تجد المصوغات الذهبية في حقيقتها التي كانت تحملها.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من سيدة بتعرضها لواقعة سرقة من قِبل شقيق أحد نجوم الكرة، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • سيدة تتهم شقيق لاعب كرة شهير بسرقتها.. تفاصيل
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي
  • ضبط متهمين يبيعان المنشطات على فيسبوك
  • بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.7 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • 73 عامًا على الحدث.. معلومات عن أسرع سيدة في العالم تعبر بحر المانش
  • تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة
  • زوجه تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها في الشرقية