مع اقتراب نهاية فصل الصيف، تدعو “حدائق المنتزه”؛ الوجهة الترفيه العائلية الرائدة في الشارقة والتابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، زوارها ومرتاديها لاسكتشاف “مملكة اللؤلؤ” الفريدة المستوحاة من “لؤلؤة المعرفة” الأسطورية.

تقع “مملكة اللؤلؤ” على مساحة واسعة تتسع لـ7 آلاف زائر، وتتضمن 36 مرفقاً ترفيهياً ومنزلقاً مائياً، من أبرزها عرين القراصنة والنهر الغامض، والوادي المهجور، وقصر الملك، إلى جانب برج منزلقات يضم عدداً كبيراً من المنزلقات المائية، ومنزلقاً مائياً للأطفال صمم ليستوعب 110 أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و14 عاماً.

تفتح الحديقة أبوابها يومياً من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

تتزين مملكة اللؤلؤ هذا الصيف بطابع استوائي بعنوان “عجائب استوائية” يمتاز بتصاميم وديكورات ذات طابع خاص، وافتتحت هذا الموسم متجر “تروبيكانو” الجديد المتخصص الذي يقدم خيارات متنوعة المأكولات والمشروبات المنعشة. كما شملت حملة “عجائب استوائية” مسابقات مثيرة وسحوبات على جوائز مميزة مثل هواتف آيفون وأجهزة آيباد.

ختام ليالي السيدات واحتفالات يوم المرأة الإماراتية
تستضيف مملكة اللؤلؤ كل ثلاثاء “يوم السيدات” الذي يوفر للسيدات فرصاً متنوعة للاستمتاع بتجربة حصرية في المنتزه المائي مع وجود منسق أغاني (DJ) يقدم فقرات موسيقية حية، إضافةً إلى جلسات زومبا وتمارين مائية. ستكون آخر ليلة سيدات لهذا الموسم يوم 27 أغسطس 2024، وستتضمن العديد من المفاجآت والهدايا الخاصة، كما ستقدم الحديقة خصومات وهدايا خاصة للسيدات احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية يوم 28 أغسطس 2024.

تشويقٌ لا ينتهي في حدائق المنتزه
مع اقتراب نهاية الحملة الصيفية، تستعد حدائق المنتزه لاستضافة المزيد من الفعاليات المشوقة. وسيعاد افتتاح منتزه جزيرة الأساطير في منتصف أكتوبر 2024، مع مهرجان الأزياء الذي يستمر لمدة أسبوعين ويتضمن ديكورات مزينة ذات طابع خاص، وعروضاً مثيرة، ومسابقات. ومن المقرر تنظيم مهرجان الشتاء في شهر ديسمبر، وسيتم إعلان التفاصيل الخاصة بالمهرجان لاحقاً.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تكريم حدائق المنتزه، الوجهة المائية والترفيهية المتميزة في إمارة الشارقة، بجائزة “اختيار المسافرين” للعام 2024، ما يؤكد مكانتها المهمة باعتبارها وجهة متميزة للترفيه العائلي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“إسلامية الشارقة” و”هيئة الأوقاف” يستعرضان الخدمات المقدة للمجتمع

استعرض سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، وسعادة عبدالله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، خلال لقاء اليوم بالشارقة بحضور الشيخ عبدالله بن محمد القاسمي مدير فرع الهيئة بالشارقة، أفضل الخدمات التي تقدم لأفراد المجتمع، من خلال خدمة بيوت الله عز وجل وتيسير العبادات على مرتاديها، والمحافظة على القيم والمبادئ الاسلامية بين أفراد المجتمع، وما يتعلق بالشأن الإسلامي.

وتأتي زيارة الدكتور عمر حبتور الدرعي ضمن برنامج الزيارات المشتركة بين الجانبين بهدف تعزيز التعاون والتواصل والتنسيق؛ لتحقيق الرؤى والأهداف المشتركة بأسس عصرية مواكبة لروح التطور الذي تشهده الدولة، في ظل التوجهات السامية للقيادة الرشيدة ودعمها لنشر الثقافة الإسلامية الصحيحة.

وناقش الطرفان أهمية البرامج التوعوية التي تحث على العمل الخيري وثوابه العظيم، وتوعية المجتمع بالزكاة وحثه على التصدق وإخراج الزكاة، وبيان أهمية التكافل والتضامن بين فئات المجتمع، والتسابق في أعمال البر والإحسان طلباً للأجر العظيم من المولى تعالى؛ وذلك انطلاقاً من دورهما المنوط بهما في الإشراف على العمل الخيري والوقفي وسبل تنميته وتعزيز موارده.

وأكدا أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية لتحقيق التكامل وتوحيد الرؤى والمفاهيم؛ ترجمة لرؤى القيادة الرشيدة، انطلاقاً من الرسالة والقيم المشتركة في المجتمع، مشيرين إلى التعاون الوثيق القائم بين الدائرة والهيئة لتحقيق الهدف الأسمى لرسالتهما في خدمة بيوت الله تعالى والإشراف على بنائها ورعايتها وإدارتها بما يكفل قيامها بأداء رسالتها على الوجه الأكمل.وام


مقالات مشابهة

  • دعما لحملة مكافحة ” الذباب الالكتروني “..جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم جلسة حوارية بعنوان ” تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي “
  • “إسلامية الشارقة” و”هيئة الأوقاف” يستعرضان الخدمات المقدة للمجتمع
  • عقاري الشارقة تربط خدماتها الإلكترونية مع “بلدي كلباء” و”بلدي الذيد”
  • “الشارقة للاستثمار 2024” يكشف المسارات الجديدة للاقتصاد الذكي في 30 جلسة وورشة عمل
  • اللواء الفايز يتفقد القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال “نيوم” والمراكز التابعة لها
  • “مكتبات الشارقة” تنظم معرض التخصصات الجامعي 23 سبتمبر
  • “مكتبات الشارقة” تنظم النسخة السادسة من “معرض التخصصات” 23-26 سبتمبر 2024
  • جمعية أصدقاء السكري بالشارقة تطلق حملتها السنوية “البطل الخارق”
  • القادسية يضم العالمية “ليا لو جاريك” لفريق السيدات
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “تنفيذي الشارقة”