أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام  قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مُقيم بدائرة مركز شرطة دشنا بقنا) بإصطناع أختام منسوبة لجهات حكومية وإستخدامها فى تزوير وإصطناع المحررات الرسمية المنسوبة لتلك الجهات وترويجها على المواطنين ممن لديهم موانع قانونية لإستخراج تلك المستندات نظير تحصله على مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى التزوير – مبلغ مالى – سلاح أبيض –  18 قاعدة جلدية بشعار الجمهورية لعدد من الجهات الحكومية المختلفة – أكلاشيهات لجهات حكومية وغير حكومية بأسماء موظفين).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات القانونية المحررات الرسمية

إقرأ أيضاً:

الداخلية بغزة تحذر المواطنين من تقديم معلومات عبر الاتصالات لأية أشخاص

غزة - صفا أهابت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، بالمواطنين في القطاع إلى الحذر من تقديم أية معلومات أو بيانات عبر الاتصالات لأية أشخاص يدّعون أنهم يعملون في جمعيات خيرية أو مؤسسات إغاثية، ويطلبون معلومات مفصلة عن أماكن سكنهم وأفراد عائلاتهم أو جيرانهم، بحجة تقديم مساعدات أو طرود أو مبالغ مالية. وأكدت في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، أن تقديم المعلومات أو تحديث البيانات لدى المؤسسات والجمعيات التي تنشط في العمل الإغاثي، يتم حصرًا عن طريق المقابلة الوجاهية أو داخل المقار المعروفة لتلك الجمعيات والمؤسسات. وأشارت إلى أنه ثُبت من التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة أن العديد من الاستهدافات التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي لمنازل المواطنين خلال الفترة السابقة، والتي أدت لارتقاء شهداء ووقوع جرحى، تمت عن طريق تقديم معلومات عبر الهاتف الجوال لأجهزة مخابرات الاحتلال انتحلت صفة جمعيات ومؤسسات إغاثة محلية ودولية معروفة. وأكدت أن الجهات المخولة بجمع البيانات بغرض تقديم المساعدات للمواطنين والنازحين، تقوم بذلك عن طريق المقابلة الوجاهية وليس عبر الجوال. وطالبت الداخلية، بالمواطنين لعدم التجاوب مع أية اتصالات تردهم في هذا الإطار مهما كان اسم المؤسسة المتصلة حتى لو ادعت أنها جهات حكومية. وأهابت بوسائل الإعلام المحلية والإذاعات الفلسطينية ونشطاء التواصل الاجتماعي للمساهمة في توعية المواطنين بهذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • ضبط عنصر إجرامي لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها في أسيوط
  • ضبط شخص لقيامه بإدارة كيان تعليمى دون ترخيص فى المرج
  • اعترافات ابن القنصل بالدقهلية: بزور البطائق الشخصية مقابل مبالغ مالية
  • الداخلية بغزة تحذر المواطنين من تقديم معلومات عبر الاتصالات لأية أشخاص
  • الداخلية بغزة تحذر المواطنين من تقديم معلومات عبر الاتصالات لأي أشخاص
  • ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة هارب من 15 قضية
  • ضبط لصوص مواتير المياه والمتعلقات الشخصية
  • ضبط شخص بالمنيا لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها
  • بقيمة 75 مليون جنيه..ضبط عنصر إجرامي لقيامه بإعادة تدوير العقاقير المخدرة بالشرقية
  • ضبط صاحب محل أدوات صيد لقيامه بغسـل 31 مليون جنيه حصيلة تجارته فى السلاح