كشف المغامر السعودي نايف المالكي، عن تعرضه للدغات الثعابين أكثر من مرة، خلال تجوله في وديان محافظة "أضم"، على مدى 20 عاما للبحث عن الثعابين والتثقيف والتعريف بأنواعها.

وقال خلال لقاء له مع قناة "الإخبارية"، أنه تعرض قبل فترة للدغة أفعى ما أدى لتورم يده بالكامل، مشيرا إلى أن الإصابة كانت خطيرة خاصة أن الأفعى تضرب الأنسجة وتسبب سيولة عالية في الدم.

ولفت إلى أنه تعرض لنفس الإصابة في أصبعه السبابة، وذلك أثناء تواجده في نفس المكان قبل 12 عاما.

وأوضح أنه يقوم بالتوعية بضرورة عدم قتل الأفاعي غير السامة، من أجل الحفاظ على التوازن البيئي الطبيعي لأنها تقضي على القوارض والحشرات والسحالي الضارة .

اقرأ أيضاً دخل السعودية ”تهريب”.. شاب يمني مغامر سافر إلى قطر لحضور كأس العالم وبعد انتهاء إقامته انقلبت حياته رأسًا على عقب شاهد ماذا حدث لـ”هاوي صيد ثعابين” سعودي اراد إخراج أنياب ثعبان وتصويره وهو ينفث السم! لي ذراع للانتقالي و مغامرة كبيرة على الدولة اليمنية ! خبير طقس سعودي يكشف موعد خروج العقارب والثعابين السامة والزواحف والحشرات من مخابئها رحالة يمني ينفذ مغامرة جديدة ويسجل رقم قياسي بوصوله أعلى قمة في أفريقيا بقيادة نيمار.. البرازيل تنهي مغامرة كوريا الجنوبية وتحقق فوزا عريضا وتبلغ ربع نهائي كأس العالم إنجلترا تنهي مغامرة السنغال وتضرب موعدا مع فرنسا في ربع نهائي كأس العالم بقطر جنود يمنيون يلقون القبض على أفعى الكوبرا القاتلة كانت بجوارهم في أحد المواقع (صور) شاهد.. مواطن يمني يلقي القبض على الثعبان الأسود القاتل بطريقة جنونية (فيديو) القبض على شاب يخفي ‘‘ثعابين’’ في سرواله تحذير لميليشيا الحوثي من المغامرات الطرزانية وثلاثة ردود فورية للشرعية في حال استهداف الشركات النفطية الرئيس اليمني الأسبق يعترف بدهاء وقوة الرئيس ”صالح” في الرقص على رؤوس الثعابين

https://twitter.com/Twitter/status/1689309512681897985

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا تتأهّل إلى ثمن نهائي يورو 2024

تأهلت رومانيا متصدرةً عن المجموعة الخامسة إلى ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا، بعد تعادلها مع سلوفاكيا 1-1 التي رافقتها مع بلجيكا المتعادلة بدورها مع أوكرانيا سلباً الأربعاء.-

وحلّت رومانيا (4 نقاط) في الصدارة لتسجيلها أكبر عدد من الأهداف بعد تساوي الفرق الأربعة بالنقاط.

سجّلت رومانيا 4 أهداف في دور المجموعات وتلقت شباكها 3 أهداف، مقابل هدفين مُسجّلين لبلجيكا وعليها هدف، في حين تأهلت سلوفاكيا بتسجيلها ثلاثة أهداف مقابل تلقيها مثلها، فيما تذيّلت أوكرانيا الترتيب وودّعت البطولة باكتفائها بتسجيل هدفين وتلقيها أربعة أهداف.
وستلعب بلجيكا مع فرنسا وصيفة كأس العالم 2022 ووصيفة المجموعة الرابعة.
في المباراة الأولى، سجّل أوندري دودا لسلوفاكيا (24) وعادل رازفان مارين لرومانيا (37 من ركلة جزاء).

اقرأ أيضاًالرياضةوفاة والدة الأسطورة بيليه عن عمر 101 عاما

وحسمت رومانيا تأهلها لأول مرة منذ 24 عاماً في المشاركة السادسة بعدما فعلتها عام 2000 بالفوز على إنكلترا 3-2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
وتأهلت سلوفاكيا إلى الأدوار الإقصائية للمرة الثالثة في البطولات الكبرى، بعد كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2016.

وفي المباراة الثانية، أظهر المنتخبان حذراً شديداً تجاه الآخر ولم تشهد مباراتهما الكثير من الفرص.

وكادت أوكرانيا تُسجّل أجمل أهداف البطولة القارية بنسختها الحالية من ركلة ركنية نفذها رسلان مالينوفسكي مباشرة نحو المرمى فكادت أن تخدع الحارس كون كاستيلز لكنّ الأخير ابعدها في اللحظة الأخيرة من على خط المرمى.
وبات المنتخب الاوكراني أول منتخب في تاريخ كأس أوروبا بعد رفع عدد المشاركين إلى 24 يعجز عن التأهل رغم امتلاكه أربع نقاط، كما أنّها المرة الأولى في تاريخ البطولة التي تدخل فيها المنتخبات الأربعة إلى الجولة الأخيرة وهي متساوية بعدد النقاط.

مقالات مشابهة

  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • سعرها 450 مليون وترقيم سعودي.. ثري خليجي يرتكب حادثة سير خطيرة بطنجة (صور)
  • البنك المركزي اليمني يصدر إعلان هام بشأن سعر صرف العملات الأجنبية
  • لأول مرة منذ عقود.. شاهد ماذا فعل صحفي سعودي في مطار وشوارع العاصمة الإيرانية طهران ”فيديو”
  • الكشف عن أول تحرك يمني سعودي بشأن الحجاج العالقين بعد اختطاف الحوثي طائرات اليمنية
  • رسمي: البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الخميس
  • رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا تتأهّل إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • لحظة اشتعال النار في سيارة تتزود بالبنزين.. شاهد ردة فعل سعودي وعامل المحطة؟ ”فيديو”
  • 1300 حاج يمني عالقين في مطار سعودي بسبب احتجاز 4 طائرات
  • بدأ أعمال الحفر لإقامة نهائي كأس العالم للرياضات الإلكترونية ..فيديو