صحيفة صدى:
2024-09-13@07:03:38 GMT

الصقري: وضع الشباب لا يسر لا عدو ولا صديق .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

الصقري: وضع الشباب لا يسر لا عدو ولا صديق .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي، ‏بدر الصقري، أن وضع الشباب، لا يسر لا عدو ولا صديق، وذلك عقب خسارة الفريق أمام الاتفاق في افتتاح مبارياته في دوري روشن للمحترفين.

وقال “الصقري” خلال ظهوره في برنامج “برا 18” : “أنا حزين مثل ما المدرب حزين على وضع الشباب وواضح أن هناك توجيه معين من إدارات الأندية للمدربين حتى يتحدثون ، ووضع الشباب لا يسر لا عدو ولا صديق!”.

وعبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فيتور بيريرا، عن حزنه بعد الخسارة أمام الاتفاق أمس، مؤكدًا أن المباراة كانت كبيرة.

وقال بيريرا خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: “لعبنا مباراة كبيرة، فريقنا لعب بلاعبين بغير مراكزهم كما شاهدتم اليوم، اليوم فريق الشباب وأغلب الأندية بدأت الدوري بلا لاعبين”.

وتابع قائلًا:” قدمت للدوري السعودي ولفريق الشباب، بحماس ونية من أجل المنافسة مع الأندية وأعلم قوة الدوري، ولكن الواقع عكس ذلك، وما شاهدته هناك جزئين فرق قوية وفرق ليس لديها أي أمل للمنافسة “.

وخسر الشباب مساء أمس السبت أمام نظيره الاتفاق، بهدف دون رد، وذلك على خلفية الجولة الأولى من منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/YRtP8CQVwZmJvCc8.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب بدر الصقري دوري روشن فيتور بيريرا

إقرأ أيضاً:

عادل العدوي: بذلنا جهودا كبيرة لتصبح الجامعات الأهلية منارة للعلم (فيديو)

أعرب الدكتور عادل العدوي، ممثل مجلس أمناء الجامعات الأهلية، عن سعادته بتخريج أول دفعة من الجامعات الأهلية.

زيادة عدد الجامعات الأهلية إلى 27 جامعة عام 2025 تشكيل لجنة لوضع معايير قياس أداء الجامعات الأهلية

وقال العدوي، خلال كلمته في احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية بالمتحف المصري الكبير، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء على شاشة قناة إكسترا نيوز: " أقف أمامكم اليوم بكل فخر واعتزاز بثمرة العمل الجاد والدؤوب والمتابعة المستمرة والجهد الذي بذله أعضاء مجالس الأمناء لتواجه كل جامعة تحديات البدايات، وأن تكون هذه الجامعات النواة الأساسية لمدن ومجتمعات عمرانية جديدة".

وأضاف عادل العدوي: "ولكي تنطلق لتصبح منارة للعلم والبحث العلمي، وتحقق أهدافها بخطى ثابتة واثقة مستقرة وأمل في مستقبل مشرق لجيل جديد يبدأ الآن صفحة جديدة من حياته العملية، ويضع أول حروف سيرته الذاتية التي سنفتخر بها جميعًا في القريب العاجل".

وتابع:"مجالس أمناء الجامعات الأهلية عملت منذ قرار إنشائها على وضع السياسات العامة للجامعات والإشراف التام على أنشطة الجامعات والرقابة عليها، وإعداد برامج العمل ووضع آليات التنفيذ من أجل تحقيق أهداف الجامعة في إطار النظام العام للمجتمع العلمي والبحثي".

كشف الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن زيادة عدد الجامعات الأهلية إلى 27 جامعة في عام 2025.

جاء ذلك خلال أول حفل تخرج للجامعات الأهلية: الجلالة والعلمين والملك سلمان، اليوم الخميس، في المتحف المصري الكبير.

وذكر وزير التعليم العالي أن اليوم يقام آول حفل تخرج لطلاب الجامعات الأهلية التي بدأت الدراسة بهم في عام 2021.


فكرة إنشاء الجامعات الأهلية 


ونوه وزير التعليم العالي بأن فكرة إنشاء الجامعات الأهلية في مصر 1908 عندما تبرعت الأميرة فاطمة إسماعيل بإنشاء أول جامعة أهلية تحولت إلى جامعة القاهرة بعد تحولها لجامعة حكومية، لذا فإن الجامعات الأهلية لها مكانة نفخر بها جميعا.

وأضاف وزير التعليم العالي آنه في 2014 مع بداية تولي رئيس الجمهورية أعاد فكر الجامعات الأهلية مع الجمهورية الجديدة، وتحولت جامعة النيل من خاصة إلى أهلية، وكانت بداية العصر الحديث في التعامل ما الجامعات الأهلية، وبعدها الجامعة الفرنسية والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني.


ونوه وزير التعليم العالي بأنه بعد ذلك جاء نهج إنشاء الجامعات الأهلية، موجها التحية لخالد عبد الغفار الذي كان وزيرا للتعليم العالي حين إنشاء الجامعات الأهلية وأثبت أنها لا تقل عن أي جامعة دولية.

ولفت وزير التعليم العالي إلى أن زمن إنشاء الجامعات الأهلية الثلاثة كان سريعا ومتقنا، وتحتوي الآن على 200 كلية، و410 برنامج بيني لوظائف المستقبل، فضلا عن شراكات مزدوجة مع جامعات أجنبية.

وأكد وزير التعليم العالي أن الجامعات الأهلية منارات للعلم والإبداع تسهم في صناعة مستقبل مشرق، وأن خريجي هذه الجامعات سيكونوا قادة المستقبل مؤهلين بمختلف المهارات والقدرات للتعامل مع التحديات المختلفة.


ولفت وزير التعليم العالي إلى أن كل إنجاز تحقق في الجامعات الأهلية اليوم خطوة نحو غد أكثر إشراقا، منوها بأن الجامعات الأهلية المنبثقة من الجامعات الحكومية تستمد قدراتها من الجامعة الأم. 

مقالات مشابهة

  • عادل العدوي: بذلنا جهودا كبيرة لتصبح الجامعات الأهلية منارة للعلم (فيديو)
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • الريال اليمني يحقق مكاسب كبيرة أمام الدولار والسعودي اليوم الخميس.. آخر تحديث
  • "كنت هبقى ست منحرفة"| أسئلة محرجة من أبلة فاهيتا لـ عمرو وأحمد سعد والإجابة صادمة.. فيديو
  • فينيسيوس جونيور يوجه رسالة إلى جماهير البرازيل بعد الخسارة أمام باراجواي
  • الصقري: موضوع الرئيس في النصر لا يؤثر والعمل قائم بسبب وجود نظام .. فيديو
  • قدر ضغط يفنجر بشكل مفاجئ خلال كشتة لشباب في البر .. فيديو
  • قفزة تحسن كبيرة للريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم.. آخر تحديث
  • ترامب: هاريس شيوعية وانتخابها رئيسة سيكون نهاية أمريكا
  • قيادات المنوفية فى إحتفالية كبيرة لنادى النجوم بالسادات بعد تسليم مجلس باظة