بوابة الوفد:
2024-09-13@06:57:53 GMT

ريال سوسيداد يقترب من ضم ماتياس هوملز

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

أكدت صحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان نجم دفاع بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب ألمانيا السابق ماتياس هوملز يقترب من الانضمام الى صفوف فريق ريال سوسيداد الأسباني في صفقة انتقال حر .

وكان ماتياس هوملز قد قاد بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوربا في الموسم الماضي لكن عقب البطولة تم الاتفاق على عدم تجديد التعاقد بين النادي الألماني وهوملز الذي دخل في مفاوضات مع ريال سوسيداد الأسباني الذي يستهدف ضم قلب دفاع مميز بعد انتقال نجم دفاعه روبن لو نورماند إلى أتلتيكو مدريد الأسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان المفاوضات بين ماتياس هوملز وريال سوسيداد تسير بشكل ممتاز ولا يقف امام اعلان التعاقد الرسمي سوى تأكد هوملز حاليا من مناسبة الحياة في أسبانيا مع عائلته خاصة وان أولاده في مراحل دراسية مختلفة وهو لم يغادر ألمانيا في اي مرحلة من مراحل عمره الرياضى .

يذكر ان ماتياس هوملز - ٣٥ عاما - أحرز خمسة القاب للدوري الألماني مع بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألماني. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بروسيا دورتموند ريال سوسيداد الدوري الإسباني الانتقالات الصيفية ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15-9-2024 على ملعب "أنويتا" في خامس جولات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.خط الوسط: لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، براهيم دياز.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تُنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بيلينجهام وتشواميني يمنحان ريال مدريد دفعة ضد سوسيداد
  • عودة 3 نجوم.. أنباء سارة لجماهير ريال مدريد قبل لقاء سوسيداد
  • في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك