كارت الخدمات المتكاملة.. يبحث الكثير من المواطنين عن طرق الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة، وهو كارت اصدرته وزارة التضامن الاجتماعي المصرية بهدف تقديم العديد من الخدمات والتسهيلات للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك تماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة

طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون امتحاني الأحياء والتفسير خطوات الاستعلام عبر الاتصال بالخط الساخن لوزارة التضامن الاجتماعي

- فى البداية قم الاتصال بالرقم الساخن لوزارة التضامن الاجتماعي 1444.


-ثم اختيار خدمة "ذوي الإعاقة".

- ثم قم إدخال الرقم القومي الخاص بك عند الطلب.

- ثم اطلب "الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة".

و من الممكن للمستفيدين من الكارت الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة من خلال التوجه إلى وحدة التأهيل بمديرية الشؤون الاجتماعية بمحافظة سكنك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طرق الاستعلام كارت الخدمات المتكاملة وزارة التضامن ذوي الإعاقة التنمية المستدامة عن کارت الخدمات المتکاملة

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي

أشاد المجلس القومي للمرأة بقرار الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي بتعيين  دينا عمر الصيرفى مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي للتعاون الدولى والعلاقات والاتفاقات الدولية ، وذلك في إطار تنظيم العمل في الوزارة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة، والاستعانة بالكفاءات المتميزة من الشباب ذوي الخبرة؛ تحقيقا لأفضل مستويات العمل والانجاز .

القومى للمرأة يشارك فى المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" القومي للمرأة يهنئ ميرولا ماجد لحصولها على ثلاثة رخص طيران

وعبر المجلس بالغ فخره وسعادته بهذا القرار الذى يؤكد حرص الدكتورة مايا مرسي على استكمال جهودها الحثيثة لدعم وتمكين المرأة والشباب من الوصول إلى المواقع القيادية، ويعد امتداد لجهود الدولة المصرية لتمكين المرأة.

وتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني الى  دينا عمر الصيرفي لتقلدها هذا المنصب الهام ، ويؤكد انه منصب مستحق لقيادة شابة حققت العديد من الجهود والانجازات خلال مسيرتها المهنية ، ويأتى هذا المنصب أيضًا تقديرا لخبرتها بهذا الملف ، ويتمنى لها النجاح والتوفيق فى مهام منصبها الجديد وفى مسيرتها المهنية.

تجدر الإشارة الى أن الأستاذة دينا الصيرفي واحدة من القيادات الشابة بالمجلس القومى للمرأة،  وعملت على العديد من الملفات الدولية الهامة لعل أبرزها المشاركة في اعداد تقرير مصر حول التقدم المحرز فى تنفيذ مواد اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة " سيداو" ،  وورقة السياسات الخاصة بالمرأة في ظل جائحة كورونا،  وطرح مصر الدولى حول المرأة وتغير المناخ، وملف إنجازات ومكتسبات المرأة المصرية، وغيرها العديد من الملفات المحلية والدولية الهامة.

مقالات مشابهة

  • كيف نظم قانون الضمان الاجتماعي ضوابط الجمع بين الدعم النقدي "تكافل وكرامة"؟
  • القومي للمرأة يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • خطوات الاستعلام عن موعد الكشف الطبي لاستخراج كارت الخدمات
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تصدر قراراً بتعيين ٣ من المساعدين الشباب
  • أسباب رفض طلب الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة 2024
  • خطوة جديدة لوزارة الصحة لتعزيز التواصل مع مرضى الأمراض السرطانية والمستعصية
  • كارت الخدمات المتكاملة 2024.. الفئات المستحقة وطرق الاستعلام
  • «رابط مباشر وسريع».. كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تزور الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية
  • مجانا.. خطوات الحصول على كارت مدفوع مقدما من البنوك المصرية