أصيب 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق الفيوم- القاهرة  الصحراوي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم  - القاهرة الصحراوي، بعد بوابات تحصيل الرسوم وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين أن سيارة ملاكي إنقلبت بالطريق، وأصيب في الحادث 7 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  العامة  التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث اخر تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة علي حريق شب بأرض زراعية، بقرية الصوافنة التابعة لمركز الفيوم، دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت  النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بنشوب حريق بقطعة أرض زراعية، فى  قرية الصوافنة التابعة لمركز الفيوم، بجوار قاعة أفراح بالقرية، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان البلاغ، وتبين أن أقال كانوا يقومون بشواء ذرة، وإشتعلت النيران في المكان وتحولت الي حريق لم يستطيعوا إخماده، وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة علي الحريق، ولم يسفر عن وجود إصابات.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصيب 7 اشخاص حادث طريق الفيوم القاهرة النيابة العامة محضر بالواقعة تولت التحقیق سیارة ملاکی

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادث إنقلاب حافلة لنقل المسافرين في سطيف

تدخلت ظهر اليوم على الساعة 13و10د فرق الحماية المدنية لوحدة عين الكبيرة في سطيف بقيادة رئيسها لحادث مرور خلف إصابة 6 أشخاص بأضرار بسيطة.

وتمثل الحادث في انحراف وانقلاب جانبي بسيط لحافلة لنقل المسافرين من الحجم الصغير (ذات 18مقعد) (بوجو J9) على الطريق البلدي بدوار ستيتة.

وخلف إصابة 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 12سنة و73سنة بأضرار ليست خطيرة (ثلاثة رجال و3 أطفال)، تم إسعافهم ونقلهم إلى استعجالات مستشفى عين الكبيرة.

مقالات مشابهة

  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث إنقلاب حافلة لنقل المسافرين في سطيف
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا