أعلنت الهيئة العامة للطرق عن افتتاح الحركة المرورية على طريق الجبيل الدمام السريع بطول 17 كم، وذلك بعد تنفيذ حزمة من أعمال الإصلاح والتوسعة.
وجرى افتتاح الطريق من جسر الجعيمة باتجاه الجبيل، إذ تسهم الأعمال التي تم تنفيذها في رفع مستوى السلامة على الطريق، وتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق التي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية.


أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من الضباب على أجزاء من الشرقية.. حتى هذا التوقيتظهرت بالفيديو المتداول.. السيطرة على أسود بمكان عام في الشرقيةكما تسهم الأعمال التي جرى تنفيذها في خدمة قطاع الخدمات اللوجستية نظراً لوجود عدد من المناطق اللوجستية الحيوية في المنطقة الشرقية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } افتتاح الحركة المرورية على طريق الجبيل الدمام السريع الكشط وإعادة الأسفلتوجرى توسعة الطريق إلى 4 مسارات، مع تنفيذ العديد من الأعمال مثل الكشط وإعادة الأسفلت، والدهانات الأرضية، وتركيب أعين القطط، بالإضافة للحواجز الخرسانية.
الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للطرق تعمل على تنظيم قطاع الطرق والاشراف عليه سواءً داخل أو خارج النطاق العمراني.
فيما تعمل الهيئة بشكل مؤقت على تشغيل الطرق خارج النطاق العمراني من خلال أعمال التنفيذ والصيانة لحين استكمال حوكمة قطاع الطرق وإنشاء الذراع التشغيلي للطرق خارج النطاق العمراني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الدمام الشرقية السعودية

إقرأ أيضاً:

بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها

أقامت سفارة المملكة في سوريا، أمس، احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق.
وقال القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة عبدالله الحريص، في كلمة بهذه المناسبة: إن إعادة افتتاح أعمال السفارة بدمشق تعد لحظة مهمة في تاريخ العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
أخبار متعلقة هيئة أممية تثمن جهود المملكة في صنع السياسات العالمية للذكاء الاصطناعيمن الرباط.. نقل مواطن بطائرة الإخلاء الطبي للعلاج بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق - واستعزيز العلاقات الثنائيةوأكد حرص السفارة ومنسوبيها على بذل الجهود كافة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق - واس
حضر الحفل، عدد من الوزراء، وكبار المسؤولين في الحكومة السورية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في دمشق، وجمع من الوجهاء والمثقفين.

مقالات مشابهة

  • كود الطرق السعودي.. معايير موحدة لمعابر الحيوانات البرية والجمال
  • جامعة الكويت تبحث مع “الداخلية” سبل التعاون لتنظيم الحركة المرورية
  • محافظ بني سويف يناقش مقترحات تسهيل الحركة المرورية بالميادين
  • «الحركة الوطنية»: تحسين بيئة الأعمال في مصر يعزز الثقة بين الدولة والمستثمرين
  • الانتهاء من رصف الطريق الرابط بين بلدة الطوية و (بركاء - نخل)
  • صديق الصادق المهدي: الدعم السريع وقع على مشروعنا المدني وخارطة الطريق وإعلان المبادئ
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • محافظ الشرقية يُعلن افتتاح مشروعين في الطرق والكباري بتكلفة 2 مليار جنيه
  • الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • تشييد طريق المستشفى النصر في وسط العريش بطول كيلو متر