شاركت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو متابعيها بأحدث اللقطات التي خضعت لها رفقة الفنانة ماجي بو غصن، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

جيسي عبدو وماجي بوغصن

وظهرت جيسي بفستان قصير بصيحة الكب ومنقوش باللون الأزرق الفاتح المائل للرمادي مع البيج، ومن الجزء العلوي باللون الأبيض شكل الكورسيه، ومُزين بالدانتيل؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

 

وتزينت جيسي عبدو بمجموعة من المجوهرات الراقية والمرصعة باللؤلؤ والألماس، فضمت عقد ملتف حول العنق، ومجموعة من الأساور وخاتمين في اليد اليمنى.

 

جيسي عبدو

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت جيسي تصفيفة شعر مميزة، فتركت خصلاتها تتدلى على كتفيها وظهرها بشكل مرتب وناعم، وأضافت لمسة ناعمة وأنثوية للوك، فقامت بتثبيت وردة صفراء بين خصلاتها وخلف أذنها.

 

ووضعت مكياجًا ساحرًا يبرز جمال ملامحها، فحددت وجهها بالبلاشر البني، وإعتمدت الكحل الأسود مع الماسكرا؛ لتحصل على عينين واسعتين رموش أكثر طولًا، بالإضافة لظلال العين باللون النود الفاتح، كما اختارت أحمر شفاه باللون النود الهاديء.

 

ماجي بو غصن

وظهرت الفنانة ماجي بو غصن بإطلالة كاجوال صيفية، فإرتدت بنطال جينز، وفوقه كروب توب متعدد الألوان، فضم الأبيض والأصفر والأزرق والأخضر والنبيتي، ومكشوف الصدر والأكتاف؛ ليبرز مفاتنها وأنوثتها.

 

وتزينت بمجموعة من المجوهرات الرقيقة، فضمت العديد من السلاسل متعددة الأطوال، وخاتمين باللون الذهبي.

 

وتركت شعرها الأسود يتدلى على كتفيها بشكل مرتب ولامع، كما وضعت أيضًا وردة باللون الأصفر؛ لتعطي لمسة أنثوية جذابة ورقيقة.

جيسي عبدو تشعل إنستجرام بلوك صيفي جذاب

ووضعت ماجي بو غصن مكياجًا يعكس جمال ملامحها، فإختارت الماسكرا؛ لرموش طويلة وكثيفة، وظلال العين بدرجات النود، بالإضافة لأحمر شفاه باللون الطوبي والمائل للبرتقالي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو

خاص

انتشر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية ، للفنان الكويتي عبدالله الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك ، في أحدث ظهور له .

وأظهر الفيديو المتداول ، الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك سعيداً رفقة 3 من أصدقائه ، وذلك في أحد المدن الألمانية التي يستكمل بها رحلته العلاجية .

وقال صديق الفنان الكويتي خلال الفيديو : ” اليوم إحنا بتاريخ 30/6/2024 في ألمانيا ، وقمنا بزيارة إلى أخونا الغالي أبو خالد ، ونسأل الله أن يشفيه ويمتعه بصحة وعافية ، كما قمنا برحلة في أحضان الطبيعة والأجواء الباردة ” .

وفي وقت سابق ، أوضح الفنان الكويتي محمد المنصور ، أنه من المتوقع عودة عبدالله الرويشد قريباً من ألمانيا ، وذلك لاستكمال علاجه في الكويت بعد تحسن حالته الصحية .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/videoplayback-32.mp4

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم