كتب - محمد صلاح:

كشف مصدر مطلع بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن المنصة الإلكترونية الموحدة التابعة للشركة تلقت ما يقرب من 3 مليون و500 ألف طلب تحول من المحاسبة بنظام الممارسة لتركيب عدادات كودية مسبوقة الدفع وفقا لآخر إحصائية خلال الشهر الجاري.

وقال في تصريحات لمصراوي، إن السبب فى زيادة عدد الطلبات على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية هو تكثيف وزيادة حملات ضبط سارقى التيار الكهربائي و المرور شهريا على مستخدمى نظام الممارسة لضمان اﻻنتظام فى السداد.

وأكد المصدر، أن الشركة القابضة لكهرباء مصر ممثلة فى شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية انتهت من تنفيذ 2 مليون و480 ألف عداد كودى للمبانى العشوائية والمخالفة، لافتاً إلى أنه تم إجراء ما يقرب من 2 مليون 350 ألف معاينة لطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع بالمباني المخالفة حتى الآن.

وبحسب المصدر، فإن إقبال المواطنين المخالفين على توفيق أوضاعهم يساهم بشكل كبير فى خفض نسبة الفقد بالشبكة القومية للكهرباء تعتمد على عدة محاور، أهمها تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع وتكثيف حملات ضبط سارقى التيار وتغليظ عقوبة سرقات التيار الكهربائى،لافتا إلى أن الهدف من خطة الوزارة لخفض نسبة الفقد هو الحفاظ على جودة التغذية الكهربائيةوتأمين الشبكة القومية من التعديات عليها الناتجة عن سرقات التيار الكهربائى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة الشركة القابضة لكهرباء مصر

إقرأ أيضاً:

حسام موافي: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. ولا أعالج أحدا على شاشة التليفزيون «فيديو»

أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن برنامجه لا يعالج أحدا على شاشة التليفزيون دون رؤية وفحص، لافتا إلى أنه على مدار تاريخه لم يشهد تشخيصا واحدا مثل الآخر.

وقال حسام موافي خلال تقديمه «رب زدني علما»، والمذاع على قناة صدى البلد: جبر الخواطر هو عبادة، لافتا إلى أنه خلال أدائه فريضة الحج فوجئ بحاجة مصرية تدعي له بسبب جبر الخواطر الذي أنقذ حياتها بعد جبران خاطر خادمتها الفلبينية وإنقاذها من الموت.

واستطرد: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. روحت عشان أجبر بخاطر واحدة تبلغ من العُمر 93 سنة في يوم إجازتي عشان خاطر جاري، وأنا داخل القسم أصبت بجلطة قلبية، بعد 10 دقائق عملت القسطرة وربنا أنقذني بسبب جبر الخاطر.

واختتم: الوقت بيفرق في العلاج.. وسع الطريق لأي عربية إسعاف في الشارع.

وأكمل: كنت عند أحد العلماء الأفاضل وسألته عن أفضل الأعمال فقال لى جبر الخواطر وأتى بالعديد من الأدلة التي تبرهن ذلك من القرآن والسنة.

مقالات مشابهة

  • نائبة تكشف مفاجأة عن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع.. وتطلب توضيح من الوزارة
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع
  • وزير الري: سداد 87 مليون جنيه مديونيات على الشركة القابضة للري والصرف
  • هل يعود العمل بخطة تخفيف الأحمال الإثنين المقبل؟.. مصدر بـالكهرباء يرد
  • خطوات تقديم طلب تحويل الكهرباء من «الممارسة» للعداد الكودي أون لاين
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة
  • مصدر بـالكهرباء: إيقاف دعم الأسمدة والتموين لسارقي التيار.. وبدء التطبيق على 25 ألف مزارع
  • حسام موافي: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. ولا أعالج أحدا على شاشة التليفزيون «فيديو»