تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في مقتل شاب وإصابة 2 آخرين في معركة بين عائلتين بسبب معاكسة سيدة في مدينة الصف.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وتحديد سبب الوفاة، وقررت إرسال سلاح الجريمة "خرطوش" إلى الأدلة الجنائية لفحصه، وباشرت التحقيق مع 4 متهمين.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء سير سيدة في الشارع بقرية الاخصاص بالصف تعرضت لمعاكسة من شاب وتصادف وجود ابن عمها فعاتبه على معاكستها لتنشب مشاجرة بين الطرفين تجمع على إثرها العائلتين.

وأضافت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة أن أحد أفراد عائلة الشاب الذي قام بمعاكسة السيدة قام بإطلاق النيران تجاه العائلة الأخرى ما أسفر عن اصابة ابن عم السيدة بطلق ناري و ٢ أخرين تم نقلهم إلى المستشفى إلا أن ابن عم السيدة فارق الحياة متأثرا بأصابته.

وألقت قوات الامن بقيادة الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث الصف القبض على ٤ متهمين بحوزة أحدهم سلاح الجريمة، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق واصدرت قراراتها المتقدمة. 

ضبط شخصين انتحلا صفة رجال شرطة بالجيزة

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من (صحفيان بإحدى الصحف) بأنهما حال تواجدهما بمقر الجريدة محل عملهما بدائرة القسم .. فوجئا بحضور شخصين إدعيا أنهما من رجال الشرطة، وطلبا التقابل مع أحدهما لحذف تحقيقات صحفية نشرتها الجريدة حول أكاديمية "غير مرخصة" للصحافة والإعلان وتحذير الطلاب من الإلتحاق بها فـى إطار سلسلة تحقيقات بالجريدة عن الكيانات التعليمية الوهمية، ولدى مطالبتهما بإظهار تحقيق الشخصية الخاص بهما إنصرفا من المكان.

بالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبا الواقعة (محاضر بالأكاديمية المشار إليها ، وصديقه)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد الضغط على الـمُبلغان لحذف التحقيقات الصحفية المشار إليها من الموقع الإلكترونى للجريدة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى فحص الموقف القانونى للأكاديمية المشار إليها.

 تفاصيل استغاثة سيدة في الزاوية الحمراء

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر حساب شخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مُتضمناً استغاثة إحدى السيدات لقيام بعض الأشخاص بالتعدى علــى والدها بالضرب بدائرة قسم شرطة الزاويـــة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الزاوية بحدوث مُشادة كلامية بين طرف أول (سائق) - طرف ثان (موظف) بسبب نزاع بينهما حول حيازة شقة بالمنطقة محل البلاغ ملك الطرف الأول، سبق تأجيرها لشقيق الثانى وطرده منها، وحضور الثانى ودلوفه للشقة وقيام كل من نجل شقيقه وشقيق آخر لهما بالتعدى على عم الطرف الأول بالضرب مُحدثان إصابته بكسر بالذراع الأيسر لذات السبب .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقهمـــا وبمواجهتهمــــا أيدا ما سبق .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصف مشاجرة اسلحة نارية إطلاق نار طلق ناري ضبط متهمين

إقرأ أيضاً:

عاجل بأمر النائب العام.. التحقيق في واقعة نشر خبر كاذب بضبط قاضٍ بأحد المحاكم

 

أمر النائب العام المستشار/ محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة تداول منشور يتضمن خبرًا كاذبًا بضبط قاضٍ على ذمة إحدى القضايا. 


حيث رصدت النيابة العامة، يوم الأحد الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري، تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يحوي خبرًا كاذبًا بالقبض على قاضٍ يعمل بإحدى المحاكم. 

 

وقد  أسفر فحص النيابة العامة لتلك المواقع عن اضطلاع شخص -مصري هارب خارج البلاد- باصطناع ذلك الخبر ونشره من خلال حسابات أدارها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى أثر ذلك أمر النائب العام باتخاذ إجراءات التحقيق العاجل مع القائمين على نشر وإذاعة ذلك الخبر بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتكليف الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بتتبع الحسابات التي تداولت الخبر وتحديد القائمين على إدارتها، لسؤالهم بشأن تلك الواقعة.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • مقتل اثنين وإصابة 8 آخرين في تحطم مروحية إسرائيلية جنوبي قطاع غزة
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب
  • «قلب أشد قسوة من الحجارة».. التحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية
  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف
  • مقتل وإصابة 7 أشخاص بسبب مباراة العراق والكويت
  • عاجل بأمر النائب العام.. التحقيق في واقعة نشر خبر كاذب بضبط قاضٍ بأحد المحاكم