الأسبوع:
2024-09-13@07:05:23 GMT

حبس المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة في الجيزة

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

حبس المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة في الجيزة

قررت النيابة العامة حبس المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة، للضغط على الصحفيين لحذف تحقيقات صحفية من الجريدة محل عملهما، بمنطقة العجوزة في الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من صحفيين بإحدى الصحف، بأنهما حال تواجدهما بمقر الجريدة محل عملهما بدائرة القسم، فوجئا بحضور شخصين إدعيا أنهما من رجال الشرطة، وطلبا التقابل مع أحدهما لحذف تحقيقات صحفية نشرتها الجريدة حول أكاديمية «غير مرخصة» للصحافة والإعلان وتحذير الطلاب من الالتحاق بها في إطار سلسلة تحقيقات بالجريدة عن الكيانات التعليمية الوهمية، ولدى مطالبتهما بإظهار تحقيق الشخصية الخاص بهما، انصرفا من المكان.

وبالفحص وإجراء التحريات، أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما محاضر بالأكاديمية المشار إليها، وصديقه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الضغط على المُبلغين لحذف التحقيقات الصحفية المشار إليها من الموقع الإلكتروني للجريدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري فحص الموقف القانوني للأكاديمية المشار إليها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًإصابة 3 أشخاص بحالات اختناق في حريق مصنع بالعاشر من رمضان

«عذبها حتى الموت».. حبس المتهم بقتل ابنته في عين شمس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات حوادث الأسبوع العجوزة حبس حوادث انتحال صفة رجال شرطة انتحال الضغط على الصحفيين

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام

قررت النيابة العامة بالشيخ زايد حبس المتهمين فى واقعة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا مدرب حراس مرمى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة التحقيقات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدم.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.  


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بانتحال صفة موظفى غاز
  • بـ 33 ألف كتاب ديني ومدرسي.. المصنفات تضبط مالك مطبعة الخصوص المخالف
  • سقط من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع طفل بمدينة نصر
  • دون تصريح.. ضبط 33 ألف نسخة كتاب داخل مطبعة فى القليوبية
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • ضبط مطبعة غير مرخصة بداخلها 33 ألف كتاب
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • «قلب أشد قسوة من الحجارة».. التحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية